أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الوقت وشعورك

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
48,998
مستوى التفاعل
64,335
النقاط
0
8:10صباحا
يوم جديد رغم الزكام اقاوم التعب
 

Blacksмɪτн

كُنت لَكمْ ألشخص ألذي أتمـنّّـاه لِـنَّـفْسي
LV
0
 
إنضم
20 سبتمبر 2014
المشاركات
20,958
مستوى التفاعل
23,996
النقاط
7
6:25
اشعر بالخيبه من جميع الاصدقاء
الا شخص واحد ذكرني
 

سماهر الرئيسي 📚

مشرفة منتدى المواضيع العامة
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
13 مايو 2024
المشاركات
49,682
مستوى التفاعل
41,587
النقاط
1,410
الإقامة
فُي قٌلُِبَ آلُِحٍڪآية
الخامسة والنصف
وقت الغروب…
حين تنخفض الشمس بهدوء، ويبدأ الضوء ينسحب بلون ذهبي دافئ، يراودني شعور بالسكينة الممتزجة بشيء من الحنين.
كأنّ اليوم يهمس لي: "ها قد مضيت… فهل أحسنت العيش في ساعاتي؟"
الغروب بالنسبة لي لحظة تأمل، وراحة صامتة، وبداية جديدة تُولد من نهاية هادئة.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 5 ( الاعضاء: 0, الزوار: 5 )