أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مشاعر مبعثرة

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,002
النقاط
187
الاوسمة
2
مشاعر مبعثرة

في زحام الحيآه نحتاجُ لِعنآق بِلا سبب ،
وردة بلا مُنآسبة ، ورسالة لطِيفة تجعلُنآ نبتسِم ") !

بعض الوجوه جميلة حتى في عتابها
وبعض الوجوه مريبة حتى في ابتسامتها
، الجمال ينبع من أعماق النفوس ,
لاعلاقة له بتقاسيم وتعبيرات الوجه !

شكراً لكل من يسعدناَ .
بالنظرة ، بالحدِيث ، بالاحسان.
قَابِلهُم بابتِسامَاتٍ وكلِماتٍ رقيقَة تدخُلُ قلوبَهم دونَ استِئذَان
السَعاده أن تَكسبَ أشخاصاً لا يجِيدون التصَنع ولا يتَلاعبُون بالأقنعَه , ولا يتَكلمُون عنكَ بِسوء , تغيبُ عَن أعَينهِم ولكِن لا تغِيب عَن قُلوبهِم..!
الكِتابةُ هيَ الصوتُ الجرِيءُ لكُلّ من يخجلُ من قول مشاعره .. هيَ أصواتٌ ننطِقُها عبرَ أيادينا مِن أعماقِ قُلوبنا
 

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
46,842
مستوى التفاعل
64,192
النقاط
0
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,002
النقاط
187
الاوسمة
2
شكرا للمرور البهي الذي عطر المكان
ارق التحايا
 

سماهر الرئيسي 📚

مشرفة منتدى المواضيع العامة
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
13 مايو 2024
المشاركات
47,668
مستوى التفاعل
41,558
النقاط
1,410
الإقامة
فُي قٌلُِبَ آلُِحٍڪآية
كلامك لمس القلب مباشرة 💙

في زحمة الحياة ننسى إن أبسط الأشياء هي اللي تعيد ترتيبنا من الداخل
*عناق بلا سبب، وردة بلا مناسبة، رسالة "اشتقت لك" تجي فجأة وتغيّر اليوم كله.*

وفعلا

_"الجمال ينبع من أعماق النفوس، لا علاقة له بتقاسيم وتعبيرات الوجه!"_
لأن فعلاً في ناس ملامحها عادية، لكن روحها تخليك تحب الجلسة معاها والعكس صحيح.
وصدقتي إن الكتابة هي صوت الجريء... هي المكان الوحيد اللي نقول فيه اللي نخجل نقوله بصوت عالي.
شكرًا إنك ذكرتينا إن السعادة الحقيقية تكون مع ناس ما يتصنّعون، ولا يغتابون، ولا ينسونك لو غبتِ. ناس قليلين، بس وجودهم يكفي.
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,002
النقاط
187
الاوسمة
2
كلامك لمس القلب مباشرة 💙

في زحمة الحياة ننسى إن أبسط الأشياء هي اللي تعيد ترتيبنا من الداخل
*عناق بلا سبب، وردة بلا مناسبة، رسالة "اشتقت لك" تجي فجأة وتغيّر اليوم كله.*

وفعلا

_"الجمال ينبع من أعماق النفوس، لا علاقة له بتقاسيم وتعبيرات الوجه!"_
لأن فعلاً في ناس ملامحها عادية، لكن روحها تخليك تحب الجلسة معاها والعكس صحيح.
وصدقتي إن الكتابة هي صوت الجريء... هي المكان الوحيد اللي نقول فيه اللي نخجل نقوله بصوت عالي.
شكرًا إنك ذكرتينا إن السعادة الحقيقية تكون مع ناس ما يتصنّعون، ولا يغتابون، ولا ينسونك لو غبتِ. ناس قليلين، بس وجودهم يكفي.
يا أهلاً بكِ وبعطر حروفكِ النبيلة التي زادت موضوعي جمالاً وبهاءً 💙.
أسعدني جداً أن كلماتي البسيطة لامست قلبكِ الواعي،
وحديثكِ عن الأرواح والنقاء أصاب كبد الحقيقة؛
فالأرواح الجميلة هي التي تمنح الملامح ضياءها،
وبساطة الأشياء هي دائماً الأصدق والأبقى في زحام الأيام.
شكراً لأنكِ تركتِ هنا هذه البصمة المضيئة وهذا التعقيب الراقي الذي يفيض نبل صدق وإحساس.
وجود أشخاص يشاركوننا نفس الفكر والنقاء هو السعادة الحقيقية.
دمتِ ودام نبض قلمكِ الرائع.
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
258,767
مستوى التفاعل
215,221
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
اختيار موفق يستحق الشكر والثناء
سلمت يداك على النقل والمجهود
أرق تحية طيبة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )