أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

واختفى منهُ اللسان

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
واختفى منهُ اللسان

ذاك حزني ...
امتطى قلبي فخوراً بحصانه
وارتوى من دمعتي تلك التي
لم تعد تلثم جرحاً في مكانه ...
ولسانه ...؟
عجباً ان لعثمت صيحاته
لم يعد للفك ان يحوي لسانه ...
أما قلبي ...
هالك موجع لاحوله له .
وزعت اشلائه ،
ياتُرى اين البقايا من كيانه ..؟
أرهن النفس لايامٍ قلائل
لاعجبا ان يحتسي من مرها كاساً
او يخسر رهانه
***************
ياترى هلا أكون ..؟
فرحةٌ في صغرها ..؟
بسمة في نحرها ..؟
ايقضت صيحاتها موت النيام
إننا نزف شعراً
والحروف ... لم تشأ تصبح كلام ..
يانياماً .......
إنني الشعر أواسيكم
إنني الموت اناديكم
إنني اليقظة في ظل الظلام
يانياماً ....
كيف ننجو من ترانيم الخدر .؟
كيف نصرخ في لسان ..
شُل بل امسى حجر ..
كيف تحيا نجمة ..
بعد ضيق الليل فيها
وتقلص وصغر
***************
اضمحل البدر كهلاً
واتكى العكاز موتاً للقمر ...
ثم هيهات على انوارها ..
لم تعد تكسي عذارى الشجر
والخمول والظلام والخدر ..
اصبحت اطفال حزني
اصبحت الوان عمري
عندما ضاع الكلام ..
يانيام ..
اسمعوا مني صراخاً ابكماً
لم تعولوا سمع اصوات الرخام
قيل فيها إنها بدر البدور
بل قيل فيها ...
جنةٌ فيها عصافير السرور
انهضوا .. مابالكم .؟
يانياماً ملأت أجسادهم تلك القبور
ونسيتم نشوةً عند الهيام
ونسيتم لوعةً مرت بكم
يوم نام الحب فيكم ..
تحت أسراب الحمام
يانيام ...
إنني انعى لكم ..
موتكم ...
في جهلكم
من غير أكفان الغرام
*******************
لعيون حبيبتي بغداد

ودمتـــم
 

تعب قلبي

Banned
LV
0
 
إنضم
12 أغسطس 2015
المشاركات
2,047
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد: واختفى منهُ اللسان

فيض من الجمال الذي سكبَ
على شرفات متصفحك الانيق ..
طرح مخملي
وانامل تحمل النقاء ويراع
يفيض علينا بكل راقً مميز ,,
يعطيك االف العافية
 

قمر

كلها على بعضها قمر
LV
0
 
إنضم
24 ديسمبر 2014
المشاركات
103,687
مستوى التفاعل
223,182
النقاط
1,910
العمر
35
الإقامة
في قلب امي
رد: واختفى منهُ اللسان

عزف منفرد
وبذخ في المشاعر
وصدق في الاحساس
رائع الحرف انت
لك ولرقي قلمك كل التقدير والاحترام
 

The last Don

Maybe I
LV
0
 
إنضم
9 أكتوبر 2014
المشاركات
40,564
مستوى التفاعل
12,635
النقاط
0
رد: واختفى منهُ اللسان

تعجز الكلمات عن وصف حرف قلمك

وكذلك يحتار التفكير في وصف الطريقة التي يبني بها الكلمات

لكي يكون جملة يقوى بها على الرد على موضوعك الراقي

شكراً لك أيها الشاعر الفحل
 

أماني

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
25 يوليو 2014
المشاركات
8,445
مستوى التفاعل
94
النقاط
0
الإقامة
dans le ciel
رد: واختفى منهُ اللسان

ايها المتييم
دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان
وشعور يخرج لنا بروعه البيان
ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
فدمت بكل تميز وابداع

 
إنضم
4 ديسمبر 2013
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
803
النقاط
0
الإقامة
فَوقَ غُيَومْ الَطَهْرِ ..
رد: واختفى منهُ اللسان





أيا بغدآآآد..

أحملُ روحكِ قنينة عطر

أنثرهُ بين مسارات القلب

وطناً اتلمسه

خوفاً ... على بهاء اسمكِ

ان يكشفهُ عسس الليل الحاسدون ...

النائمون .....

الحالمون .....

بفريسةٍ .....

كل آخر نهار ... أو مهرجان..!

عبق البيلسآن..


واوركيد الألق..


لهكذا حرفٌ مضمخٌ بالكبريآء



\
 

ميم..ପ

غيمة حُـب
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
6,115
مستوى التفاعل
206
النقاط
0
الإقامة
iraq
الموقع الالكتروني
ask.fm
رد: واختفى منهُ اللسان

لااجد مااقوله من الكلمات ... لآاعطيك مآتستحق
فــقــــط سأمر صامته فلا مجال للكلام أمام عظمة حروفك
دمت ودام حبر قلمك ولك مني اجمل تقييم
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,770
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: واختفى منهُ اللسان

معزوفة اخترقت جدار الروح ..
وتأقلمت مع هاجس النفس ..

لله درك يارجل .. قلمك الماسي يسطر
بسهام فالوذية تخترق الهامنا لتسكن بداخله

جميييل مايخطه يراع قلمك اخي
دمت بالطيبة نبعا ريحانا
 

مخملية

في قلب كل شتاء ربيع نابض..
LV
0
 
إنضم
3 أكتوبر 2014
المشاركات
11,771
مستوى التفاعل
730
النقاط
0
رد: واختفى منهُ اللسان

دَمعٌ لبغداد.. دَمعٌ بالمَلايين ِ مَن لى ببغداد أبكيها وتبكيني؟
من لى ببغداد؟.. روحى بَعدَها يَبسَتْ وَصَوَّحتْ بَعدَها أبهى سناديني
عد بى إليها.. فقيرٌ بَعدَها وَجعي فقيرَة ٌأحرُفى.. خرْسٌ دَواويني
قد عرَّشَ الصَّمتُ فى بابى وَنافِذ َتي وَعششَ الحُزنُ حتى فى رَوازيني والشعرُ بغداد،
والأوجاعُ أجمَعها فانظرْ بأيِّ سهام ِالمَوتِ ترميني؟! -

المتيم
حروفك صيغت من انين وطن ومن شتات ارواح محن
وهل للنواظر بعدهذا لاتثكل غير في حبيس البكاء
لله درك من ألما احاط بما
لذت بين أروقة الحروف

لك نقاء الود
 
إنضم
27 يونيو 2015
المشاركات
1,265
مستوى التفاعل
163
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
,, فــي قلــب مــن أحــــب ,,
رد: واختفى منهُ اللسان

شكرا لك اخي للدعوه الرائعه
ولكن قبل هذا كله .. هل انت تحمل اسم اخر بمنتدى اخر ؟؟
اتمنى الرد على سؤالي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )