أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

يوم الوداع في كربلاء

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
يوم الوداع في كربلاء

زينب تنادي اهل الأباء

اين انتم حان الوداع

بعد عز عشنا الضياع

سيبعدونا اهل الخداع

وكيف نسري دونكم اهل الوفاء

ياحسين كيف لي يهنا بال

وأنا بين العدى قيدوني بحبال

كيف ابدوا بعد عز وأنا فوق الجمال

ربي ادعوك على اهل الشقاء



بقلمي
محمد المقاول
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: يوم الوداع في كربلاء

لعن الله من قتل الحسين وسبى اهلهِ
فريقٌ في الجنة
وفريقٌ في النار

بوركت اخي محمد
مداد تحياتي
 

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
رد: يوم الوداع في كربلاء

نفع الله بكم وسدد خطاكم
وجعلكم من أهل جنات النعيم

اللهم آآآآمين

الف شكر على مرورك الراقي عيوني
بارك الله بك يا طيبه
تقبلي تحياتي وودي
 

فاتنـــهـ بعشقي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2015
المشاركات
19,321
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
الإقامة
اممممممممم
رد: يوم الوداع في كربلاء


تحية إبدآع متوآصلْ
أحييكـ على روحـكـ آلعطرة
كآن لي بصمـة إعجآب بين طيآت صفحتكـ
مع بآقة ورد
،’
أنتظر آلقآدم بشوق
ودي قبل ردي
 

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
رد: يوم الوداع في كربلاء

لعن الله من قتل الحسين وسبى اهلهِ
فريقٌ في الجنة
وفريقٌ في النار

بوركت اخي محمد
مداد تحياتي


شكر ا على مرورك العذب عيوني
بارك الله بك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
837
النقاط
0
الإقامة
usa
رد: يوم الوداع في كربلاء

يعطيك العافيه ي رب
مانحرم منك ومن قلمك
بانتظار جديدك القادم
ارق التحايا
 

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
رد: يوم الوداع في كربلاء


تحية إبدآع متوآصلْ
أحييكـ على روحـكـ آلعطرة
كآن لي بصمـة إعجآب بين طيآت صفحتكـ
مع بآقة ورد
،’
أنتظر آلقآدم بشوق
ودي قبل ردي

الف شكر على مرورك الراقي عيوني
بارك الله بك يا طيبه
تقبلي تحياتي وودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )