أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

جادك الشوق

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
جادك الغيث

من الموشحات الاندلسية
لابن الخطيب
غنتها المطربة المتفردة
فيروز
ولشدة اعجابي بذالك الموشح
قررت ان انحى منح الموشح واكتب خماسية بذالك اللون
اقتفي ذلك الاثر علني احضى بعبير شذاه الازلي .

***

جادك الشوق

تجربة اولى بالموشح اهداء لِ الغالية
ذوق

جادك الشوق اذا الشوق ضنى
ياليالي الفقد في بغدادي

يازمان الهجر كُف عندما
ناح عل أيكِ حمام الرُسلِ

حين نادي العيس في ليل الدجى
شب نار الشوق بين الاضلعِ

أياراهبٌ ألآ قد علمتنا
أنَ للتبانة مسير الانجمِ

أقرع الناقوس فالسهم مضى
اذ مضى لايجُدي كثر الادمعِ

ودمتــم
 

ذوق

آية من السّمار 🖤
LV
0
 
إنضم
21 مايو 2013
المشاركات
9,004
مستوى التفاعل
19,519
النقاط
0
رد: جادك الشوق


.
.
وٱو ..
مٱذٱ ٱرى ؟
يٱ ذهبيّ الٱموٱج ..
ٱبدَعتَ في رسمِ خُطٱك الٱندلسيّةه
..
لٱ يسعُني سِوى ٱن ٱقول ( .. برٱڤـوو :)
و ٱتحِفنٱ بـ ٱندلسيّة ٱخرى ..

وِدٱدي يٱ ألـق #



لــي عودهـ * ..
 
إنضم
4 ديسمبر 2013
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
803
النقاط
0
الإقامة
فَوقَ غُيَومْ الَطَهْرِ ..
رد: جادك الشوق

رهف الروح ،، وعطر ٌ ينتشي له الفؤاد ،،

غصون من الورد

تتدلى بحضور أبجديتك
...[font=&quot]

حروفٌ مبآركة ،،

تتغنى بها الفخامة..

وتتفاخر

بوجود من هم بأمثالك ،،

كم أنت رآئع ،،

اعجآبي وتقييمي..
\



[/font]​
 

مخملية

في قلب كل شتاء ربيع نابض..
LV
0
 
إنضم
3 أكتوبر 2014
المشاركات
11,771
مستوى التفاعل
730
النقاط
0
رد: جادك الشوق

وحــي من خيــال.انسااال
ك عاشقـــة لـ تجــآعيــد يديــك و عقــدة حاجبيــك ..
تلهـــم مســآم أصــآبعــي حروفــآً مــن الكمـــآل..
وشربتُ السهاد
كؤوسُ خمـرٍ مـنْ شفتيهآ ،
و فرشتْ يدي ل أملأ قلبي عشّقآ ,
فـ سُقيتُ آلمفــــــــــــــــــــآتـنَ .
سَكرآتْ جنـونْ و ملئتُ خيآلي عطرآ
و تلحفتُ بـ وهــجِ حـُـــــبِهآ شّوقـآ .
فـ أنسَّدلتْ حروفي على أحضآنِ الحروف غزلا

لوحه رائعة بحق وفعلا الراقيه ذوق تسحق هَكَذَا ربوع زهر من روائعك ايها الأنيق

الهمام

انيق الحرف

كّْ لَّؤلَّؤة اٍّنِّتُّ بّْريقِّهّْاٍّ مُّنِّ اٍّلَّاٍّحّْسًّاٍّسًّ تُّبّْقِّى فّْى مُّكّْاٍّنِّهّْاٍّ ولَّكّْنِّ تُّشّْعَّ نِّور اٍّحّْسًّاٍّسًّهّْاٍّ لَّتُّمُّلَّأ اٍّركّْاٍّنِّ اٍّلَّحّْروفّْ جٍّمُّاٍّلَّاّ

لك كل الود
 

الشيخ

لاتنسى ذكر الله
LV
1
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
68,905
مستوى التفاعل
9,172
النقاط
12
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: جادك الشوق

جميل ورائع

تسلم الايادي..مبدع
ورد عزيزي
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: جادك الشوق


.
.
وٱو ..
مٱذٱ ٱرى ؟
يٱ ذهبيّ الٱموٱج ..
ٱبدَعتَ في رسمِ خُطٱك الٱندلسيّةه
..
لٱ يسعُني سِوى ٱن ٱقول ( .. برٱڤـوو :)
و ٱتحِفنٱ بـ ٱندلسيّة ٱخرى ..

وِدٱدي يٱ ألـق #



لــي عودهـ * ..


بشوق جامح
لنضول تبر يراع لطالما ما اذهلني
مذ عرفتهُ وهو يقطر شهد
بلهفة لتلك العود يا اميرة الذوق

ودي وورداتي
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: جادك الشوق

رهف الروح ،، وعطر ٌ ينتشي له الفؤاد ،،

غصون من الورد

تتدلى بحضور أبجديتك
...[font=&quot]

حروفٌ مبآركة ،،

تتغنى بها الفخامة..

وتتفاخر

بوجود من هم بأمثالك ،،

كم أنت رآئع ،،

اعجآبي وتقييمي..
\



[/font]​


شلال متدفق هذا اليراع
فلكم اغدقنا من نميره العذب
فخور انا
اذ توسمت صفحاتي بنثر حروف كالندى
مخضباة بالخزامي

تحية تلقيق بهذه الاطلالة العطرة

ورداتي
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: جادك الشوق

وحــي من خيــال.انسااال
ك عاشقـــة لـ تجــآعيــد يديــك و عقــدة حاجبيــك ..
تلهـــم مســآم أصــآبعــي حروفــآً مــن الكمـــآل..
وشربتُ السهاد
كؤوسُ خمـرٍ مـنْ شفتيهآ ،
و فرشتْ يدي ل أملأ قلبي عشّقآ ,
فـ سُقيتُ آلمفــــــــــــــــــــآتـنَ .
سَكرآتْ جنـونْ و ملئتُ خيآلي عطرآ
و تلحفتُ بـ وهــجِ حـُـــــبِهآ شّوقـآ .
فـ أنسَّدلتْ حروفي على أحضآنِ الحروف غزلا

لوحه رائعة بحق وفعلا الراقيه ذوق تسحق هَكَذَا ربوع زهر من روائعك ايها الأنيق

الهمام

انيق الحرف

كّْ لَّؤلَّؤة اٍّنِّتُّ بّْريقِّهّْاٍّ مُّنِّ اٍّلَّاٍّحّْسًّاٍّسًّ تُّبّْقِّى فّْى مُّكّْاٍّنِّهّْاٍّ ولَّكّْنِّ تُّشّْعَّ نِّور اٍّحّْسًّاٍّسًّهّْاٍّ لَّتُّمُّلَّأ اٍّركّْاٍّنِّ اٍّلَّحّْروفّْ جٍّمُّاٍّلَّاّ

لك كل الود

مخملية

كثير ما وقفت هنا في حيرة
بما ارد عليك ...!!
كلما اصغت حروفي اجدها لاتفي روعة هذه الاطلالة
وما تحمل من حروف مخملية عبقة

كَ غيمة انتِ لطالما ما امطرتينا بوابل حروف كالبلسم

مراحب بهكذا اطلالة عبقة
تزدان بها صفحاتي وتتوسم

لكِ الود وجنائن ورد
 

ذوق

آية من السّمار 🖤
LV
0
 
إنضم
21 مايو 2013
المشاركات
9,004
مستوى التفاعل
19,519
النقاط
0
رد: جادك الشوق



يٱ لَـ حَظّي .. يٱ لـَ جمٱلكَ .. يٱ لَـ ٱنٱقة الحرفِ !
ههُنٱ ريحٱنٌ ينفثُ بينَ ٱلحنٱيٱ
نَرجِسٌ يتكِئُ على حٱفٱت الورَق
دَوْحةٌ تسيرُ بيّ الى حيثُ الخَضٱر ..
.
.
أبقيني بينَ سٱحاتِ شوْقِك ..
ٱجولُ و ٱصولُ .. ٱتنفّس الهَوى
اتفٱخرُ بـك .. و ٱنتَشي عطرُ الجّنٱن
..

إمتِنٱني كُفوفٌ تُصٱفح عذوبَتك
يٱ جميل الإطلالةِ .. مَزيداً من التٱلّق ..

# .. ذؤق ~
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )