أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

زيديني حُبـاً ....~~~

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
زيّديني حُبـاً
********

فيضُكِ يُداعب وجداني
امواجُكِ تُلملم ألصادي
نميركِ الساهب اغرقني
اعياني .. اماتني
ثُمَ ..
بالحب احياني
؛
؛
اوشمتُ حُبكِ قيلادةُ عُنقي
شذراتٌ ..
تتدلى على صدري
يأن فؤادي لها شغفٌ
أنين القطى للوادي
أمسكُ النآي
اعزفكِ لحناً ..
تتراقص لهُ امواج الخُلجانِ .
؛
؛
زيديني ...
لاتتركي السُباة ياخذ حيفهُ
أيقضيني ..
فَ مثلي لايحلو له النوم
اذا ما اهتزت اوتاري
راقصيني ..
كُل الاشواق تهفو اليكِ ..
حتى وانتِ في احضاني
؛
؛
زيديني جُنوناً ..
قبليني ..
اصهريني في لهيب اللهفة
الى أن اذوب كشمعة
ودعيني احرق ..
اشجاني
فاذرف دمعاً ..
ينسابُ نبيذاً
أملأ كؤوس العشاقِ
؛
؛
زيديني ثمالةً ..
لمثلي يحلو السُكر
اذا ما اجتاح غرامك خُلجاني


ودمتــم
 

راما الحديثي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 سبتمبر 2015
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
208
النقاط
0
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

إنْ سأَلتِ قَلبي لَكِ سَوف يَقـول
أَعْشَقُكِ ياذات السُلْطان فاْرحمي

إِرْحَم عاشِقاً شاعِراً بكِ مَذهول
كالطفْل في أَحضانُـكِ يَرْتَمـي

لا أًراكِ إلاَّ وردةً فـي الحقـول
وأَنا الجُذور التـي لَـكِ تَنتمـي

أًنا بِدونكِ فَقير الحُـبِّ مَذلـول
فَهواكِ الجارف يتَغلغَلُ في دَمـي

لاتَكفي في حُبُّكِ أَنصاف الحلول
أُحِبُّكِ مِنْ رأسي لأَخمَصِ قَدمـي

عَيْنايَ في بَحرِ هَـواكِ تَجـول
تَبْحَثُ عَنْكِ في يَقَظَتي ونَومـي

أَعيشُ وحيداً في عالمٍ مَجْهـول
وَإِسمُكِ هو الوحيد في مُعجَمـي

فاْعلم أنَّ حُبَّـكِ لَـنْ يَـزول
ما دامَتْ انفاسي تَخْرُج مِنْ فَمي


ابداع وتميز يستحق المتابعه
دمت بهذا العطاء لطالما كنت
بها تكتمل

ودي لك
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

حين يصدر الحب؟؟
يعجز الأنسان!!
في صدى الحب ملكت الوجدان
ملكت الأحساس
ملكت الألحان
ملكت كل حدود الهذيان؟
دمت سيد حروف العشق ومروجها
خير الكلام ماقل ودل
وان تكلمت اعجز عن وصف مافي داخلي
حين يصدر الحب تعجز اناملي عن وصف مابداخلي
في داخلي كلام لاينطق بل يحس؟؟

تحياتي ياامير العاشقين
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

إنْ سأَلتِ قَلبي لَكِ سَوف يَقـول
أَعْشَقُكِ ياذات السُلْطان فاْرحمي

إِرْحَم عاشِقاً شاعِراً بكِ مَذهول
كالطفْل في أَحضانُـكِ يَرْتَمـي

لا أًراكِ إلاَّ وردةً فـي الحقـول
وأَنا الجُذور التـي لَـكِ تَنتمـي

أًنا بِدونكِ فَقير الحُـبِّ مَذلـول
فَهواكِ الجارف يتَغلغَلُ في دَمـي

لاتَكفي في حُبُّكِ أَنصاف الحلول
أُحِبُّكِ مِنْ رأسي لأَخمَصِ قَدمـي

عَيْنايَ في بَحرِ هَـواكِ تَجـول
تَبْحَثُ عَنْكِ في يَقَظَتي ونَومـي

أَعيشُ وحيداً في عالمٍ مَجْهـول
وَإِسمُكِ هو الوحيد في مُعجَمـي

فاْعلم أنَّ حُبَّـكِ لَـنْ يَـزول
ما دامَتْ انفاسي تَخْرُج مِنْ فَمي


ابداع وتميز يستحق المتابعه
دمت بهذا العطاء لطالما كنت
بها تكتمل

ودي لك

الله الله
تناغم عذب باخيار ولا اروع
ازدانت مقطوعتي بجميل اختيارك
راما الحديثي
وحضور من نور توهجت بهِ صفحاتي
وتجملت حروفي
مرحب الف بهكذا اطلالة
تحمل بين طياتها شذى الازهار
شكري وامتناني

ودي واورادي
 

الصاعقة مخلد

Banned
LV
0
 
إنضم
24 أبريل 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
186
النقاط
0
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

عزف منفرد

كلمات كالنسيم عذوبة

تدخل الافئدة بلا استئذان

وتمتلك المشاعر بتلذذ

دمت هكذا

حرفُ ينبض بالجمال

لروحك كل الامنيات

مع

أجمل تقييم

....

مُخلد
 
إنضم
4 ديسمبر 2013
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
803
النقاط
0
الإقامة
فَوقَ غُيَومْ الَطَهْرِ ..
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

إسترسال مُمتع ،

يغمر سواحل الفؤاد بهجة

ويجلب الدفء للأرجاء .

الكاتب القدير الهمآم

يطوف الجمال بغيمك ،

ويغرف ملئ أقداحه..

النقاء والروعة

لقلبك..طوق اليآسمين..

؛
 

بهار

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
12 أكتوبر 2015
المشاركات
62
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

كلمات بمنتهى الروووعة
استمتعت جدا بقرائتها
دووووم الابداع وانتظر جديدك
ودي وتقييمي وباقة من الورد لروحك
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

حين يصدر الحب؟؟
يعجز الأنسان!!
في صدى الحب ملكت الوجدان
ملكت الأحساس
ملكت الألحان
ملكت كل حدود الهذيان؟
دمت سيد حروف العشق ومروجها
خير الكلام ماقل ودل
وان تكلمت اعجز عن وصف مافي داخلي
حين يصدر الحب تعجز اناملي عن وصف مابداخلي
في داخلي كلام لاينطق بل يحس؟؟

تحياتي ياامير العاشقين

احاسيس

سأُشبه لكِ الحب ..
هو كفسيلة النخلة
ما ان خرسناها حتى كبُرت
واخرت فسائل اخرى
ومن ثم اثمرت
فنعود لغرس مااخرت من فسائل
وهكذا تبقى سرمدية تتضاعف
فنعجز عن ايفائها
كذلك الحب
ما ان خرسناه
امتلكنا آفاق الحياة

مراحب بمرورك العطر وبصماتك الجميلة

الود وشتائل الورد
 

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: زيديني حُبـاً ....~~~

سـامق الحرف

القدير الـ همام

مناجاة للحبيبة اثقلها النبض

وثمالة من نبيذ العشق المباح

اطربت القلب بتراتيل معزوفتك

لك من اختك الشــهد

دعوات بسـعادة لا تزول
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
837
النقاط
0
الإقامة
usa
رد: زيديني حُبـاً ....~~~


اخي الفاضل الهمام...

تَجْعَلِ مِنَ الكَلِمَآتْ أُهْزُوْجَهْـ تَطْرُبُ لَهَآ الأَعْيُنْ وَآلآذَآنْ ..


لاَعَدِمْنَآ الجَمَآلْ الّذِيْ يَتَدَفّقُ مِنْ بَيْنِ إِحْسَآسُك وَحَرْفُكْـ ..


طِبْت بِهَذَآ الحُبْ .
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )