أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مع ختام مهامه.. وزير التربية يوجه كتاب شكر وتقدير لمنتسبي الوزارة

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,035
النقاط
187
الاوسمة
2
مع ختام مهامه.. وزير التربية يوجه كتاب شكر وتقدير لمنتسبي الوزارة
وجه وزير التربية وكالة الدكتور أحمد جاسم الأسدي، كتاب شكر وتقدير إلى منتسبي وزارة التربية كافة، تزامناً مع ختام مهامه في إدارة الوزارة، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلت خلال فترة عمله وما رافقها من التزام مهني عالٍ أسهم في دعم استقرار الأداء المؤسسي.
وأعرب الأسدي في الكتاب عن تقديره العميق لما أظهره المنتسبون من إخلاص وتفانٍ وروح تعاون، كان لها أثر مباشر في تعزيز انسيابية العمل ورفع مستوى الإنجاز في مختلف مفاصل الوزارة.
وأكد أن ما تحقق من نتائج خلال المرحلة الماضية جاء ثمرة جهود جماعية وعمل مؤسسي منظم، مشيداً بدور الملاكات التربوية والإدارية في مواجهة التحديات ومواصلة أداء المهام بكفاءة عالية.
واختتم رسالته بالتعبير عن اعتزازه بالعمل مع منتسبي الوزارة، متمنياً لهم دوام التوفيق والاستمرار في خدمة العراق بروح وطنية ومسؤولية عالية.


قد تكون صورة ‏نص‏
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,035
النقاط
187
الاوسمة
2
اسعدني المرور العطر
ارق التحايا
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,444
مستوى التفاعل
21,035
النقاط
187
الاوسمة
2
يــســعدني ويــشرفني المرور الجميل
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )