أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

العراق يؤكد مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية "ناغويا"

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,435
مستوى التفاعل
20,997
النقاط
187
الاوسمة
2

العراق يؤكد مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية "ناغويا"​



العراق يؤكد مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية ناغويا



أعلن الاتحاد العراقي لألعاب القوى، اليوم الخميس، تأكيد مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في مدينة ناغويا اليابانية عام 2026.
وقال المدير التنفيذي للاتحاد زيدون جواد، لوكالة شفق نيوز، إن العراق أكد رسمياً مشاركته في البطولة التي تنطلق منافساتها خلال شهر تموز المقبل في ناغويا.
وأضاف أن الاتحاد سيجري نهاية الشهر الحالي اختبارات فنية لأبرز اللاعبين المصنفين الذين حققوا أفضل الأرقام في البطولات المحلية، لاختيار عناصر المنتخب الوطني المشارك في المحفل الآسيوي.
وأشار جواد إلى أن الاتحاد يواجه أزمة مالية، داعياً الجهات الحكومية إلى إطلاق التخصيصات المالية الخاصة به، مبيناً أن تأخر الدعم أو حجبه ينعكس سلباً على تطوير المواهب الرياضية ونتائج العراق في المشاركات الخارجية.
وأوضح أن الاتحاد يترقب إيجاد حلول لهذه الأزمة، مثمناً في الوقت ذاته الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية للاتحادات الرياضية.
يُذكر أن اللجنة الأولمبية الدولية اختارت مدينة ناغويا اليابانية لاستضافة النسخة العشرين من دورة الألعاب الآسيوية لعام 2026، والتي ستشهد منافسات رياضية قارية متعددة.
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,435
مستوى التفاعل
20,997
النقاط
187
الاوسمة
2
اسعدني المرور العطر
ارق التحايا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )