أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تغريدات بنكهات مختلفة ^_^

المحاسب

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
26 مارس 2014
المشاركات
1,623
مستوى التفاعل
171
النقاط
0
الإقامة
العراق . الحبيب
لا تعتذر
فالاعتذار رداء ضيق لا يستر عري الخيبة
والوقت الذي مضى لا يُستعاد بدمعة
منذ البدء كنتُ أعلم أنك عابر...
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,800
مستوى التفاعل
21,692
النقاط
187
الاوسمة
2

الحياة مجرد رحلة فيها الأمل وفيها الألم

نتعب حتى نظن أن الحياة كلها شقاء...
ثم نسعد حتى نظن أن الحياة كلها هناء...
هكذا هي الحياة في طياتها الكثير من الأقدار
حلم يتحقق ... وحلم يتعثر ... لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب.

قد يكون رسمًا توضيحيًا







 

Sally

وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ 💎
طاقم الإدارة
LV
1
 
إنضم
7 أغسطس 2016
المشاركات
39,802
مستوى التفاعل
18,516
النقاط
188
الاوسمة
1
الإقامة
بغداد
ربما كان علينا أن لا نحمل كل هذه اللهفة .
 

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
46,998
مستوى التفاعل
64,295
النقاط
0
حوار جميل مع السعاده
قيل للسعادة : أين تسكنين !!
فقالت : في قلوب الراضين

فقيل : وبماذا تتغذين ؟
فقالت : بقوة الصبر

فقيل لها : وبماذا تدومين ؟
فقالت : بالتفاؤل والرضى
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
259,233
مستوى التفاعل
215,691
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
أحببتكَ رُغم اني ، لا أحتضنكَ و لا اراكَ دوماً . . . احببتكَ لاني كتبت بكَ
و قرأت لكَ
وَضحكت من اجلكَ
وَ تغيرت لأجلكَ
احببتكَ و انتَ - بعيد.

- محمود درويش.
 

مـصطفى

الابن المدلل لقبيلة الجن
LV
1
 
إنضم
29 أبريل 2020
المشاركات
27,967
مستوى التفاعل
28,408
النقاط
2
الاوسمة
1
الإقامة
في المـرايا
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
"حضارة بأكملها ستموت الليلة"

لا أدري كيف يصمت العالم أمام عبارة في غاية النشاز، والاباحية، وداعرة أكثر من الخطيئة مثل هذه؟!

IMG_0302.jpeg
 

K A M A L

اللهُم‌ رحيلاً يُرضيك.❤️
LV
0
 
إنضم
30 يونيو 2016
المشاركات
17,781
مستوى التفاعل
22,095
النقاط
2
‏اﻟﻠﻲ يكولك “ ﺃني موجود ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺘﺎﺟﻨﻲ راح تلاكيني وياك ” ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻫﻮ اكثر شخص ﺍﻟﻠﻲ يكون محتاج احد يكون وياه ✨🤚🏻
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )