أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تحطم قاذفة أميركية من طراز "بي-52" في ولاية كاليفورنيا

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,519
مستوى التفاعل
21,412
النقاط
187
الاوسمة
2

تحطم قاذفة أميركية من طراز "بي-52" في ولاية كاليفورنيا​



تحطم قاذفة أميركية من طراز بي-52 في ولاية كاليفورنيا





تحطمت قاذفة أميركية من طراز "بي-52 ستراتوفورتريس"، مساء يوم الاثنين، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.


وقالت قاعدة إدواردز الجوية في تديونة على "الفيسبوك"، إن الطائرة التابعة لسلاح الجو الأميركي تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار إدواردز في تمام الساعة (11:20) صباحًا، بتوقيت واشنطن.


وأضافت أن "فرق الطوارئ وصلت على الفور إلى موقع الحادث، ولا يزال الوضع قيد التحقيق".


ولم تكشف القاعدة الجوية عن أسباب الحادث أو حجم الأضرار والخسائر المحتملة، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت مستمرة لتحديد ملابسات تحطم الطائرة.


وتُعد قاذفة "بي-52 ستراتوفورتريس"، التي تنتجها شركة بوينغ، قاذفة بعيدة المدى تُستخدم في مجموعة متنوعة من المهام العسكرية.
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,772
مستوى التفاعل
9,201
النقاط
0
الاوسمة
1
آهات كل الشكر على
النقل القيم جهود
طيبه سلمت

يدااك
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,519
مستوى التفاعل
21,412
النقاط
187
الاوسمة
2
شكرا للمرور الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )