أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

باراك يصل إلى بغداد: سأناقش مع الزيدي رسم مسار جديد لعلاقة قوية بين العراق وأميركا

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,519
مستوى التفاعل
21,454
النقاط
187
الاوسمة
2

باراك يصل إلى بغداد: سأناقش مع الزيدي رسم مسار جديد لعلاقة قوية بين العراق وأميركا​



باراك يصل إلى بغداد: سأناقش مع الزيدي رسم مسار جديد لعلاقة قوية بين العراق وأميركا


وصل المبعوث الأميركي إلى العراق وسوريا توم باراك، اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد في إطار جولة تشمل إجراء سلسلة من اللقاءات مع القادة السياسيين والمسؤولين الحكوميين في البلاد، بما في ذلك إقليم كوردستان.
ولدى وصوله، كتب باراك تدوينة على منصة "إكس" ذكر فيها أنه سيلتقي برئيس مجلس الوزراء علي الزيدي، لينقل له دعم الرئيس الأميركي دونالد ترمب للحكومة العراقية.
وأضاف أنه سيناقش مع الزيدي الشراكة الاستراتيجية بين العراق وأميركا بهدف رسم مسار جديد لعلاقة قوية ومستدامة بين الجانبين.
وفي وقت سابق من اليوم، كان رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، قد أكد أهمية زيارة باراك إلى العاصمة أربيل، مشيراً إلى أن اللقاءات المرتقبة ستتضمن بحث الخلافات والقضايا العالقة بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية.
وتأتي جولة باراك الحالية إلى بغداد وأربيل لغرض بحث ملفات سياسية وأمنية متعددة، تزامناً مع التطورات والأحداث المتسارعة التي تشهدها المنطقة.
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,791
مستوى التفاعل
9,219
النقاط
0
الاوسمة
1
آهات كل الشكر على
النقل القيم جهود
طيبه سلمت

يدااك
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,519
مستوى التفاعل
21,454
النقاط
187
الاوسمة
2
شكرا للمرور الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )