- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 118,405
- مستوى التفاعل
- 20,854
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
وزارة التربية تنظم مهرجان الإبداع لإعلان نتائج مسابقة إعادة التدوير وتعزز الوعي البيئي في المدارس
نظمت وزارة التربية عبر قسم التربية البيئية والصحة المدرسية مهرجان الإبداع لإعلان نتائج مسابقة “أفضل نموذج لإعادة التدوير” تحت شعار “بأيدينا نحافظ على بيئتنا”، وذلك على قاعة المرحوم عبد الواحد كيطان علاوي، برعاية معالي وزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري، وإشراف المدير العام للتربية الرياضية والنشاط المدرسي أيمن عباس أسود.
وشهد المهرجان حضور ممثلي المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة، إلى جانب افتتاح معرض الأعمال المشاركة الذي عكس مستويات متقدمة من الإبداع في توظيف المواد المستهلكة وإعادة تدويرها بأساليب مبتكرة تعزز مفاهيم الاستدامة وحماية البيئة.
وأظهرت نتائج المسابقة تقاربا واضحا في الدرجات بين المشاركين، عكست جودة المشاريع المقدمة وتطور مهارات الطلبة والملاكات التربوية في هذا المجال.
وفي ختام الفعالية، كرمت الوزارة جميع المديريات المشاركة تقديرا لجهودها في دعم المبادرات البيئية وترسيخ ثقافة إعادة التدوير داخل الوسط المدرسي.
نظمت وزارة التربية عبر قسم التربية البيئية والصحة المدرسية مهرجان الإبداع لإعلان نتائج مسابقة “أفضل نموذج لإعادة التدوير” تحت شعار “بأيدينا نحافظ على بيئتنا”، وذلك على قاعة المرحوم عبد الواحد كيطان علاوي، برعاية معالي وزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري، وإشراف المدير العام للتربية الرياضية والنشاط المدرسي أيمن عباس أسود.
وشهد المهرجان حضور ممثلي المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة، إلى جانب افتتاح معرض الأعمال المشاركة الذي عكس مستويات متقدمة من الإبداع في توظيف المواد المستهلكة وإعادة تدويرها بأساليب مبتكرة تعزز مفاهيم الاستدامة وحماية البيئة.
وأظهرت نتائج المسابقة تقاربا واضحا في الدرجات بين المشاركين، عكست جودة المشاريع المقدمة وتطور مهارات الطلبة والملاكات التربوية في هذا المجال.
وفي ختام الفعالية، كرمت الوزارة جميع المديريات المشاركة تقديرا لجهودها في دعم المبادرات البيئية وترسيخ ثقافة إعادة التدوير داخل الوسط المدرسي.
