أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

"فولكس فاغن" الألمانية تخطط لشطب 50 ألف وظيفة

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,989
مستوى التفاعل
21,263
النقاط
187
الاوسمة
2
سيارة فولكس فاغن


"فولكس فاغن" الألمانية تخطط لشطب 50 ألف وظيفة​

الشركة تسعى لتحقيق عائد على المبيعات يتراوح بين 8% و10%​


أعلن أوليفر بلوم، الرئيس التنفيذي لعملاق صناعة السيارات الألمانية، مجموعة فولكس فاغن، اليوم الخميس، خلال الاجتماع السنوي للشركة، أنها في سبيلها لشطب 50 ألف وظيفة بحلول عام 2030.
وقال بلوم للمساهمين في اجتماع عقد عبر الإنترنت، إن وضع مجموعة فولكس فاغن "متوتر وصارم"، مشيراً إلى أن ظروف صناعة السيارات ستزداد سوءاً.

وأوضح بلوم أن "نموذج أعمالنا، الذي حقق نجاحاً لعقود، لم يعد مجدياً اليوم.. علينا تطويره بقدر أكبر"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".
وحدد الرئيس التنفيذي للمجموعة النقاط الرئيسية الخاصة باستراتيجية الشركة لعام 2030، والتي كان قد تم نشرها في مايو الماضي.
وذكر بلوم أن هدف "فولكس فاغن" هو أن تصير "شركة صناعة السيارات الأكثر جاذبية في العالم" بحلول نهاية هذا العقد، إلى جانب تحقيق عائد على المبيعات يتراوح بين 8% و10%.
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,989
مستوى التفاعل
21,263
النقاط
187
الاوسمة
2
اسعدني وشرفني المرور العطر
ودي وتقديري
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,989
مستوى التفاعل
21,263
النقاط
187
الاوسمة
2
اسعدني المرور العطر
ودي وتقديري
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )