- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 119,261
- مستوى التفاعل
- 21,368
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
كلمات أغنية كيف أوصفك
كيف أوصفِك وإنتي القصايد والإحساسو عيـونك أعذب من خيـالي و كلامـه
وإنتي اللي قدرِك لو بـالأبـعاد يـنـقاس
شوفي السما و إختاري أبعَد غمـامـة
احبك.. وْمن ما يـحبِّـك في هالناس؟!
وإنتي اللي ذوقِك ذوق وْحسنِك علامة
تعكِس أنـاقة روحِك بْـقلب حَسـّاس
وْ تـعطي فخامة ما بَعَدها فـخـامة
إنتي وانا… روح وْ تِـكَمّـلها لأنـفاس
وْ ما حد يـفرقنـا ليـوم القيـامـة
يالجوهرة وْ يا تاج من عالي الراس
ما ينزل إلاّ وْ في خفوقي مقـامة
لك ضحكةٍ تمسح على الهَمّ والباس
لاشفتـها تـرسِم في قلبي إبـتسامة
واقرا عليها من "تبارك إلى الناس"
وآحصِّنِـك بـآيـات ربي وْ كـلامه
وجهك حبيبي.. و مابعد قلبك أحساس
وْ شوفك سعود ايام عمري و مرامه
إن جيتي شفت ترابك بعيني الماس
وإن غبتي وش يملا غلاك ومقامه ؟!
