- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 118,393
- مستوى التفاعل
- 20,854
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
وزارة التربية تبحث مع لجنة التربية النيابية سبل دعم المؤسسات التعليمية والارتقاء بالواقع التربوي
بحثت وزارة التربية ممثلة بالمديرية العامة للتربية في الكرخ الثالثة، مع عضو لجنة التربية النيابية رعد شخير فالح الزيداني، عدداً من القضايا والملفات التربوية، ضمن برامج تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات التربوية والسلطة التشريعية الهادفة إلى تطوير الواقع التعليمي.
وذكر المكتب الإعلامي في وزارة التربية أن الجانبين ناقشا سبل دعم العملية التربوية وتذليل المعوقات التي تواجه المؤسسات التعليمية، فضلاً عن بحث آليات الارتقاء بالواقع التربوي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة.
وأكد المدير العام سعد صابر الربيعي على أهمية تكاتف الجهود بين الجهات المعنية لدعم العملية التربوية، بوصفها مسؤولية مشتركة تتطلب تعاوناً مستمراً ينعكس إيجاباً على البيئة التعليمية.
من جانبه، أعرب عضو لجنة التربية النيابية عن حرص اللجنة على متابعة احتياجات القطاع التربوي ودعم الجهود الرامية إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
بحثت وزارة التربية ممثلة بالمديرية العامة للتربية في الكرخ الثالثة، مع عضو لجنة التربية النيابية رعد شخير فالح الزيداني، عدداً من القضايا والملفات التربوية، ضمن برامج تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات التربوية والسلطة التشريعية الهادفة إلى تطوير الواقع التعليمي.
وذكر المكتب الإعلامي في وزارة التربية أن الجانبين ناقشا سبل دعم العملية التربوية وتذليل المعوقات التي تواجه المؤسسات التعليمية، فضلاً عن بحث آليات الارتقاء بالواقع التربوي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة.
وأكد المدير العام سعد صابر الربيعي على أهمية تكاتف الجهود بين الجهات المعنية لدعم العملية التربوية، بوصفها مسؤولية مشتركة تتطلب تعاوناً مستمراً ينعكس إيجاباً على البيئة التعليمية.
من جانبه، أعرب عضو لجنة التربية النيابية عن حرص اللجنة على متابعة احتياجات القطاع التربوي ودعم الجهود الرامية إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
