وزارة التربية تنظم ندوة توعوية في كركوك حول مخاطر المخدرات وآثارها المجتمعية
نظمت وزارة التربية ممثلة بالمديرية العامة لتربية كركوك، وبالتعاون مع دائرة صحة المحافظة، ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية، بمشاركة عدد من الموظفين والموظفات، وتحت إشراف المدير العام منصور مذري سلوم.
وذكر المكتب الإعلامي في وزارة التربية أن الدكتور بدر محمد مجيد قدم محاضرة تناول فيها الأضرار المترتبة على تعاطي المواد المخدرة وانعكاساتها على الفرد والأسرة والمجتمع، إلى جانب استعراض أساليب الوقاية ورفع مستوى الوعي لدى شرائح المجتمع، ولا سيما فئة الشباب، وتخللتها نقاشات أكدت أهمية العمل المشترك بين المؤسسات التربوية والصحية لمواجهة هذه الظاهرة.
وأضاف المكتب أن هذه الفعالية تأتي ضمن البرامج التوعوية الهادفة إلى نشر ثقافة الوقاية وحماية المجتمع من السلوكيات الخطرة.
نظمت وزارة التربية ممثلة بالمديرية العامة لتربية كركوك، وبالتعاون مع دائرة صحة المحافظة، ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية، بمشاركة عدد من الموظفين والموظفات، وتحت إشراف المدير العام منصور مذري سلوم.
وذكر المكتب الإعلامي في وزارة التربية أن الدكتور بدر محمد مجيد قدم محاضرة تناول فيها الأضرار المترتبة على تعاطي المواد المخدرة وانعكاساتها على الفرد والأسرة والمجتمع، إلى جانب استعراض أساليب الوقاية ورفع مستوى الوعي لدى شرائح المجتمع، ولا سيما فئة الشباب، وتخللتها نقاشات أكدت أهمية العمل المشترك بين المؤسسات التربوية والصحية لمواجهة هذه الظاهرة.
وأضاف المكتب أن هذه الفعالية تأتي ضمن البرامج التوعوية الهادفة إلى نشر ثقافة الوقاية وحماية المجتمع من السلوكيات الخطرة.
