أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,557
النقاط
113
أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور






1548270041_large-768x500.jpg






تزيين غرفة نوم رومانسية لعيد الزواج

عيد الزواج من الأمور التي تهم كلا الزوجين ، ولا يحب أن يقتصر الاحتفال فقط على اول سنوات الزواج ، فكلما تذكر الزوجان بعضهما وإن كان لأبسط الأشياء ، كلما زاد الحب والتقرب بينهما.
ومن الأشياء التي يمكنك فعلها للإحتفال بعيد زواج مثالي ، وبأسلوب بسيط وغير مكلف هو تزيين غرفة النوم لمفاجأة الشريك ، والاستمتاع بالوقت معا في أجواء رومانسية وهادئة كما يلي :[1]
يمكنك تزيين غرفة نومك بشكل بسيط ، وعلى الطريقة الرومانسية للاحتفال بعيد الزواج من خلال بعض الزهور والقليل من البالونات ، كل ما عليك هو اختيار فرش ابيض للسرير وشراء بعض الزهور الحمراء ، والقليل من البالونات الحمراء والبيضاء ، ثم قومي بكتابة كلمة “LOVE” على السرير ، او رسم قلب كبير بالزهور ، او كتابة اول حرفين من اسميكما ، وانثري باقي الازهار على السرير ، وضعي البالونات جانب السرير إن كانت ممتلئة بالهيليوم سوف تطفو ، او يمكنك استخدام لاصق لتثبيتها في الحائط او الدولاب.
a38266748963085683f9655c34598895.jpg

غرفة نوم رومانسية بالشموع

بإمكانك خلق جو رومانسي ممتاز باستخدام بعض الشموع الموضوعة في أنحاء الغرفة ؛ على حافة السرير ، وبجانبه على الكومود ، ويمكنك وضع بعض الشموع حول المرآة الانعكاس الضوء فيها ، ما يعطي شعور بالراحة والرومانسية عند غلق اضواء الغرفة ، كما يمكنك الاستعانة ببعض الزهور المنصورة بشكل تلقائي على السرير ، والأرض وجميع أنحاء الغرفة ، وستارة شفافة في خلفية السرير كما مبين في الصور ة أسفله ، ومن الممكن أن استبدلي الابيض باي لون فاتح عن لون الزهور مثل الروز ، او الاوف وايت.
3de5a5c1ee2ecc3f1f99e59b191ad079.jpg

كما يمكنك الاستعانة ببعض البالونات الملونة ، وكلمة LOVE على شكل بالون ، ونثر بعض البالونات على السرير ، وفي جانب الغرفة.
images-10.jpeg

تزيين غرف نوم للمتزوجين

جميل أن تسعد زوجتك ، او تسعدي زوجك بتذكر يوم زواجكما ، واستخدام أساليب مبتكرة للتعبير عن مدى حبك له ، وفي ذكرى زواجكما يمكنك تزيين غرفة النوم بالبالونات الحمراء على شكل قلب ، والبالونات الحمراء الدائرية ، مع إضافة جملة “I Love You” على الحائط خلف السرير.
3ac846fa708a68dfc71b64ade921086e.jpg

وكذلك يمكنك الاستعانة ببعض من أسلاك الضوء ولفها حول السرير ، وصنع قلب بالبالونات ولف سلك اخر من الأضواء البيضاء حول قلب البالونات مع وضع صندوق هدايا صغير على السرير ، يحتوي على الهدية وفقا للشريك المفاجأ ، وسوف نعرض في مقالنا بعض الأفكار للهدايا.
1548270041_large.jpg

تزيين غرفة النوم بأفكار ” Hot ” لعيد الزواج

الحياة الزوجية بالرغم من الصراعات التي تدور بداخلها بين الزوجين بسبب امور مختلفة ، تكون تستحق او لا تستحق ، إلا أنه يوجد العديد من الذكريات الجميلة بينهم ، والتي من الممكن أن تكون مسجلة في صور او كتابات ، ومن الممكن استغلال هذه الفكرة لتزيين غرفة النوم لعيد الزواج لأبسط الأشياء.
كل ما عليك هو جمع بعض الصور التي تتضمن لحظاتك الجميلة مع الشريك ، وجعلها تتدلى من خيط البالونات المثبتة في سقف غرفة النوم ، مع لمسات بسيطة من خلال قص قلوب صغيرة من الورق المقوى وتلوينها باللون الاحمر ، ولصقها على الحائط ، بالإضافة إلى بعض البالونات على السرير وهدية بسيطة مكونة من البطاطس المقلية والشيكولاتة يمكننا تقاسمها في السهرة.
b78773b7d6422a9ad35d44d03016b9f1.jpg

الفكرة التالية مبتكرة بشكل أكبر بقليل ، إذ لا تختص بغرفة النوم بالتحديد ، ويمكننا اعتبارها تجربة من باب التجديد وعدم النمطية ، فمن أجل قضاء ليلة رومانسية وهادئة من الممكن اختيار مكان مثل حديقة المنزل ، او سطوح المنزل وبناء خيمة صغيرة تستطيعين فيها فرش بطانية ووضع بعض الوسائد تمكنك من الاستلقاء بجانب الشريك ، مع القليل من الأضواء حول الخيمة ، ويستحسن أن تكون اضواء شموع لإضفاء جو رومانسي يمكنك من الذهاب في عطلة من العالم الخارجي ومشاكله.
1b2d221390da2d69dc428ed39e069bc2.jpg

أفكار هدايا لعيد الزواج

إن لم تكن الظروف تسمح بشراء هدية ، فيمكنك الاكتفاء بتزيين غرفة النوم من الاختيارات السابقة ، أو التفكير في هدية بسيطة تسعد الشريك ، وسوف نبين لكم بعض افكار الهدايا البسيطة والمبتكرة أيضا :

  • شراء بوكيه من الزهور ، وإن كان يباع بأسعار مبالغ فيها في بعض الأماكن ، يمكنك استبداله ببعض الزهور من حديقة المنزل ، وربطها معا بشريط من الساتان مع كتابة رسالة صغيرة تحتوي على سطرين مثل : ” كل عام وأنت أسعد أيامي ” ، ” أحبك يا من أضاء ظلمتي بضحكته “.
  • تجميع الصور التي تجمع انت والشريك معا ووضعها في البوم من القماش ، يمكنك صنعه بنفسك من خلال إحضار قماش متين إلى حد ما ، وقصه مستطيلات متساوية وتدبيسه ، او خياكته من المنتصف ، ثم قم بتثبيت الصور فيه من خلال دبابيس ، او خيط.
  • صندوق صغير يحتوي على هدايا تسعد الشريك ، فيمكنك كامرأة وضع محفظة ، وميدالية مفاتيح ، وسماعة موبايل ، والرجل يمكنه اسعاد زوجته بأقل من ذلك من خلال وضع بعض الشيكولاتة ، والبسكويت ، والحلوى مع زهرة صغيرة في الصندوق.
  • شراء ملابس نوم للمرأة ، او بعض المكياجات المفضلة لديها ، او شراء حذاء مناسب لها ، والبحث عن الاشياء التي تفتقد وجودها.
  • التخطيط لرحلة سويا ، فبعد سنة كاملة من مشاكل الزواج ، والعمل ، والأولاد أعتقد أنه حان الوقت لقضاء عطلة ولو ليوم واحد في السنة ، فيمكنك التخطيط لقضاء هذا اليوم في مكان سلملي بعيدا عن الزحمة والضوضاء ، والاستمتاع بمنظر البحر والرمال الصفراء.
  • الرجل شخص عملي خلاف المرأة ، لذلك يمكنك التفكير بعملية عند شراء هدية لزوجك ، فيمكنك شراء ساعة مميزة ، او برفان ذو رائحة جذابة تذكره دائما بك ، كما يمكنك التفكير في الملابس والأحذية.
  • ومن الهدايا الجيدة أيضا تنظيم عشاء في مطعم مميز ودعوة الشريك إليه ، او تنظيم عشاء رومانسي في المنزل على ضوء الشموع والرقص على موسيقى هادئة ، ومشاهدة فيلم رومانسي ، كما يمكنك دعوة الشريك إلى السينما لمشاهد احدث فيلم في الأسواق ويفضل أن يكون فيلما حسب ذوق الشريك وليس حسب ذوقك انت.
لقد ذكرنا كل ما استطعنا التوصل إليه ، ويمكنك إضافة لمساتك الخاصة فكل ما هو خارج من قلبك ، سوف يسعد شريك حياتك.
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,243,470
مستوى التفاعل
46,479
النقاط
113
رد: أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور

شكرا للمجهود
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,557
النقاط
113
رد: أفكار ” Hot ” لتزيين غرف النوم لعيد الزواج بالصور

اسعدني وشرفي المرور الجميل
تقديري
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )