أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أنا البصرة..

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
271814211.jpg




مَن يشتري صمتي بهذه المساحات
المملوءة بالحزن والانتظار
وهناك عند بوابة المحطة
ثمة مقعدةٍ تجمع عليه بعض
ذباب المحطةِ والانكسار
جاءت ريحٍ اسقطت مني الاوراق
تبعثرت كل امنياتي
في الصالة ..
لا تجمعوها
هذه الامنيات تهوى الانتحار
دنت جمليةً تسألُ عن الامنيات
قلتُ وعيني تجوب مسرحها
اي فتنةٍ كأنها النار
تُغري ناظرها برقصتها في الريح
ولونها الذهبي الفاقع عشقاً
لكنها تحرقُ حد الاحتضار
قلتُ الشهوةُ تملئ عيني
من أي الناس انتِ
من أي الامصار
هزت رأسها ببراءة مراهقةٍ
انا من بلدٍ فيه العيشُ
بلا استقرار
ضحكتُ في سري
قلتُ نعم أعرفه ، هو صاحبي
أين ما ملتُ بعيني جاء
بكل الاسفار
لممنا الاوراق وانتبهنا
أن الايد عالقاتٍ ببعض
قالت أيدُكَ هذه
أم للعائمِ فنار
قلت أنتشلتُ من البحرِ
غرقى ..
لكني أسقطتُ فيه كل الاسرار
جاءت عيناها بين أزرار قميصي
وسألت هل مَرٌكَ أن الغربةُ
إليك انكسار..
جمعتُ كل قواتي البدينةِ
وقلت بفمٍ..
إني من بلدٍ يأبى الانكسار
قالت الغربة وحلٍ
والغربة فناءٍ بعد فناء
والغربةُ شنار
قلت من أنتِ..؟
قالت والطيب منها
كبساتين اللوزِ
أنا البصرةُ
أحنُ إليكَ
وكل يومٍ ألبس حُلتي
واجلس في
صالات الانتظار..



01/09/2015
العراقي
 

تعب قلبي

Banned
LV
0
 
إنضم
12 أغسطس 2015
المشاركات
2,047
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد: أنا البصرة..

سلمت يمينك ع الإنتقاء الرآئع
مجهود راقي ..
شكراً بحجم الكون
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: أنا البصرة..

شكرا لك ولطيب
حرفك اللامع
كل الاماني
العراقي
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: أنا البصرة..

تسلمين
شكرا لروعة طيبك
كل الامنيات
العراقي
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: أنا البصرة..

الله عاشت الايادي
محافظات العراق تشبه امهات هذا الوطن
متعبه وحزينه على فراق من تحب؟
ولاتوجد محافظه في هذا الوطن لايسودها الحزن والالم؟


دمت مبدعآ ياانيق الحرف
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: أنا البصرة..

أحاسيس..
جميل حرفك وانيق..
شكرا لجميل عطرك
امنياتي مع الود
العراقي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )