أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ابن عدي يطالب بثروة أبيه وجده..اهتمام إعلامي تركي وكردي بحفيد (صدام حسين)

Banned *

Banned
إنضم
30 يونيو 2012
المشاركات
296
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
أنقرة- ظهرَ في تركيا شاب يدعي انه حفيد صدام حسين وابن عدي، ومن الطبيعي ان يطالب بثروة أبيه وجده وهي بالمليارات، لكن إلى أين تتجه المطالبات للحكومة العراقية ام للحكومة السورية التي أخذت جزءا من ثروة عدي قبل ان تعيده للعراق ليلقى مصيره المعروف مع شقيقه قصي الذي ترك مليارات غير معروفة ايضا، ومات ابنه معه في ذلك المنزل المشؤوم. وتبدو الصحافة الكردية والتركية مهتمة للغاية بالحفيد، وقد أفردت له صفحات ومقالات كثيرة. اليوم وبعد مرور عدد من السنوات على سقوط النظام العراقي في نيسان / 2003 يظهر شاب وسيم من تركيا يعلن وبكل ثقة لوسائل ألأعلام ويقول:أنا الابن الشرعي لنجل رئيس العراق الأسبق عدي صدام حسين.. لذلك أطالب الحكومة العراقية بثروة والدي عدي.
بعد سنوات من الصمت.. فجأة وفي مقابلة مع جريدة يني شفق التركية قالت والدة الشاب مسعود واسمها (Sevem Oroon) وتبدأ بسرد القصة، تقول السيدة سيفيم:
في العام 1982، قمت بسفرة الى العراق من أجل زيارة (عمتي) التركمانية والتي تملك فندقاَ في العاصمة العراقية بغداد، في أحدى الليالي وضمن منهاج حفل وسهر موسيقي طلبوا من الحاضرات أن يتقدمن لإجراء مسابقة اختيار ملكة جمال تلك الجلسة. تقدمت سيفيم مع عدد من الموجودات،بعد المنافسة كانت هي الأولى، ولذلك توّجت ملكة لجمال الحاضرات،وبالصدفة كان من بين الحضور عدي صدام حسين، وبعد التتويج طلبها عدي لتجلس على طاولته، بعد التهنئة والمجاملة أبدى إعجابه بها وبجمالها وأنوثتها، بعدها تكررت اللقاءات، وبعد فترة يتزوجها على سنة الله ورسوله، وتصبح زوجته الشرعية شرعاَ وقانونا!
تقول سيفيم: عشت مدة ثلاثة أشهر كأية أميرة، حيث القصور والسيارات الفارهة والمجوهرات والخدم والحشم والهدايا.. إلخ من التفاصيل. ولكن بعد الأشهر الثلاثة يتحول زوجها عدي الى إنسان آخر، حيث أمسى يعاملها بقسوة وإهانة وضرب.. حينها كانت حاملا في شهرها الثالث!. لم تستطع مقاومة تلك الحالة، لذلك تعود سراً إلى بلدها تركيا، وهناك تجري أكثر من محاولة لاغتيالها، لكن الجهات الأمنية أحبطت المحاولات، بعدها تقرر السلطات نقلها إلى مكان آمن ومجهول!. بعدها تنجب ولداَ أسمته مسعود، وسمته باسم والدها (مسعود أورون)،ومحاولة منها لإخفاء الواقع سجلته أكبر من عمره بسنوات!
وبعدها (والحديث لمسعود عدي)، يقول :عشنا سنوات من القلق والخوف، كنا نعتقد بأن المخابرات العراقية تتبعنا في كل مكان وزمان، لذلك كانت حياتنا جحيما في جحيم.وحول كيفية كشف أمرهما، قال مسعود:إن سبب تلك الملاحقة صدور كتاب باللغة التركية تحت عنوان (كنة صدام حسين التركية)، بعد الكتاب مباشرة تحركت المخابرات العراقية لاغتيالنا، والتخلص منا نحن الاثنين!
ويضيف أيضا: واليوم بعد أن تأكدنا من أن الأمور هدأت، وكل شىء تمام، وانزاح الخوف، ها أنا أعلن أنني الأبن الشرعي لعدي صدام حسين، لذلك من حقي وفق القانون أن أطالب الحكومة العراقية بورث والدي كوني الوريث الشرعي له!
وحول سؤال عما إذا كان بإمكانه أن يثبت ذلك؟، رد مسعود بكل ثقة: نعم، لدينا من الوثائق والمستمسكات ما يؤيد أقوالي وادعاءاتي 100%، سأعلن عنها في الوقت المناسب!
ومن ينظر إلى صورة الشاب مسعود أورون يرى الكثير من التشابه بينه وبين عدي صدام حسين، ولكن يبقى هنالك سؤال: يا ترى إذا استطاع أن يثبت ذلك؟، هل يستطيع استرداد جزء من ثروة والده، وفقا للقانون والشرع.
 

آنوو

:: ملكة المنتدى ::
إنضم
20 مايو 2012
المشاركات
2,731
مستوى التفاعل
9
النقاط
38
الإقامة
البصره
رد: ابن عدي يطالب بثروة أبيه وجده..اهتمام إعلامي تركي وكردي بحفيد (صدام حسين)

موضوع مميز
تسلم ايييديك
ماننحرم من روعه جديدك
ودي
 

من انا؟

Well-Known Member
إنضم
13 سبتمبر 2012
المشاركات
128
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الإقامة
بغداد*كراده
رد: ابن عدي يطالب بثروة أبيه وجده..اهتمام إعلامي تركي وكردي بحفيد (صدام حسين)

عمي والله حقه
يسلمووووو
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )