أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الحمية منخفضة الكربوهيدرات تزيد احتمالات الموت المبكر

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
توصلت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يخفضون الكربوهيدرات من وجباتهم الغذائية قد يقصرون من عمرهم.

دراسات وأبحاث
باستخدام البيانات على ما يقرب من 25000 أمريكي ، وجد الباحثون أن الربع الذي تناول نسبة أقل من الكربوهيدرات كل يوم كان أكثر عرضة للوفاة خلال السنوات الست المقبلة. على وجه التحديد ، كانت معدلات الوفيات أعلى من أمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان.



تم تقديم هذا البحث يوم الثلاثاء في الاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية لأمراض القلب ، في ميونيخ ، ألمانيا.

وبينما لم تثبت الدراسة السبب والنتيجة ، قال الخبراء إن النتائج تسلط الضوء على التأثير المحتمل لمثل هذه الحميات – أو أي طريقة “متطرفة” لتناول الطعام – على الصحة على المدى الطويل.

وفي الواقع ، فإن دراسة نُشرت في وقت سابق من هذا الشهر ربطت بين كل من الوجبات الغذائية عالية الكربوهيدرات و منخفضة الكربوهيدرات إلى الوفاة المبكرة ، كما تقول كوني ديكمان ، وهي اختصاصية تغذية لم تشارك في البحث الجديد.

وفي الواقع ، فإن دراسة نُشرت في وقت سابق من هذا الشهر ربطت بين كل من الوجبات الغذائية عالية الكربوهيدرات ومنخفضة الكربوهيدرات والوفاة المبكرة ، كما تقول كوني ديكمان ، وهي اختصاصية تغذية لم تشارك في البحث الجديد.

في تلك الدراسة ، وجد الباحثون أن الأمريكيين الذين يتناولون عادة كمية معتدلة من الكربوهيدرات – 50 إلى 55 في المائة من السعرات الحرارية اليومية – عاشوا الفترة الأطول في المتوسط.

وشددت ديكمان على أن أيا من هذه الدراسات لا تثبت أن محتوى الكربوهيدرات في الوجبات الغذائية للناس هو العامل الرئيسي في طول العمر.

لكنها قالت إن كل ذلك يشير مرة أخرى إلى أن الاعتدال هو أكثر الطرق حكمة.

وقالت ديكمان ، موجهة التغذية الجامعية في المستشفى جامعة واشنطن في سانت لويس ، : “إذا كنت ترغب في حماية صحتك والعمل على المساعدة في الوقاية من الأمراض ، فإن أفضل نصيحة هي تجنب أنماط الأكل المفرطة ، والتركيز على التوازن الجيد بين مصادر الأغذية النباتية والحيوانية”.

حذر الباحث الرئيسي في الدراسة من النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات ، على وجه التحديد. وقال الدكتور ماسيج باناخ من جامعة لودز الطبية في بولندا في بيان “قد تكون النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات مفيدة على المدى القصير لانقاص الوزن وخفض ضغط الدم وتحسين السيطرة على الدم.”

وأضاف “لكن ،” دراستنا تشير إلى أنه على المدى الطويل ترتبط مع زيادة خطر الوفاة من أي سبب ، والوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الدماغية والسرطان “.

نتائج الدراسات
تستند النتائج إلى بيانات من دراسة أجرتها حكومة الولايات المتحدة والتي شملت 24،825 بالغًا كانوا في عمر 48 عامًا في المتوسط. وقد سئل المشاركون عن عاداتهم الغذائية المعتادة ، بما في ذلك كمية الكربوهيدرات التي استهلكوها. قام فريق باناخ بتقسيمهم إلى أربع مجموعات على أساس نسبة الكربوهيدرات في وجباتهم الغذائية.

وعموما ، فإن الربع الأقل استهلاكا للكربوهيدرات كان أكثر عرضة بنسبة 32 في المئة للوفاة على مدى السنوات الست المقبلة ، مقابل أولئك الذين يأكلون أكثر. وكانت احتمالات الوفاة بسبب أمراض القلب أو السكتة الدماغية أعلى بنسبة 50 في المئة ، في حين أن خطر الوفاة من السرطان كان أكبر بنسبة 35 في المئة ، حسبما ذكر الباحثون.

بالطبع ، قد يكون هناك العديد من الاختلافات بين الأشخاص الذين يختارون الكربوهيدرات المنخفضة على الحمية ذات الكربوهيدرات العالية: قد يحاولون إنقاص الوزن ، على سبيل المثال.

قام الباحثون بتقدير وزن الجسم ، إلى جانب عوامل أخرى – مثل التدخين وعادات ممارسة التمارين الرياضية والدخل. وكانت الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات لا تزال مرتبطة بخطر الموت المبكر الأعلى.

ثم حاول الباحثون تأكيد النتائج من خلال النظر في بيانات من سبع دراسات طويلة الأجل تتبعت أكثر من 447،000 شخص على مدار 16 عامًا تقريبًا. وعموما ، فإن الأشخاص الذين يتناولون كمية أقل الكربوهيدرات لديهم خطر أعلى بنسبة 15 في المائة من الوفاة خلال فترة الدراسة ، مقابل أولئك الذين تناولوا معظم الكربوهيدرات.

الدكتور تود هيرست هو طبيب قلب في معهد بانر لطب القلب في جامعة فينيكس. مثل ديكمان ، قال إن النتائج لا تثبت السبب والنتيجة.

على مستوى أوسع ، قال هيرست: “أعتقد أن التركيز على المغذيات الكبيرة في النظام الغذائي مضللا “.
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: الحمية منخفضة الكربوهيدرات تزيد احتمالات الموت المبكر

سسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك
 

سعد العراقي راقي

قرب شاطىء العذوبة
إنضم
10 سبتمبر 2017
المشاركات
361,278
مستوى التفاعل
6,724
النقاط
113
الإقامة
العراق
رد: الحمية منخفضة الكربوهيدرات تزيد احتمالات الموت المبكر

تسلمين
شـــكرا لك
 

مغلق

Well-Known Member
إنضم
2 سبتمبر 2015
المشاركات
42,005
مستوى التفاعل
259
النقاط
113
الإقامة
تركيا
رد: الحمية منخفضة الكربوهيدرات تزيد احتمالات الموت المبكر

شكـرَاًً عَے المجَهُهود s=151 s=151
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,297,218
مستوى التفاعل
155,412
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: الحمية منخفضة الكربوهيدرات تزيد احتمالات الموت المبكر

تسلمون وايد مبدعين
الله يخليكم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )