أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الزنجبيل لمنع وعلاج سرطان المبايض و البروستاتا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يقدم الزنجبيل نكهة فريدة من نوعها لمجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية ، كونه مكونًا عطريًا لاذعًا و حارًا . علاوة على ذلك ، قد استخدم الزنجبيل في الصين والهند بسبب خصائصه العلاجية لعدة قرون . و هو مصدر ممتاز للمركبات النشطة بيولوجيا و المغذيات التي لها فوائد عديدة .

القيم الغذائية للزنجبيل
الزنجبيل غني بالمنغنيز و البوتاسيوم و هي معادن تلعب دورا في تحسين صحة قلبك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد المنغنيز في بناء مقاومة للمرض و حماية ضد أي تلف في بطانة قلبك و جهاز الدورة الدموية . علاوة على ذلك ، فهوغني أيضاً بالبيتا كاروتين و الكالسيوم و الحديد و المغنيسيوم و الصوديوم و الزنك و الفوسفور و فيتامينات ب المركب و فيتامين هـ و فيتامين أ و فيتامين سي .

الفوائد الصحية من الزنجبيل
الزنجبيل لديه خصائص قوية مضادة للالتهاب ، مما تجعله مسكن طبيعي للألم بشكل لا يصدق . و هي تحتوي على مركبات مضادة للالتهاب رائعة تسمى “جينجيرول ، و التي تساعد على تقليل الالتهابات و تخفيف آلام العضلات و المفاصل .



ما هو أكثر من ذلك ، أنه يستخدم أيضا لمكافحة أنواع مختلفة من مشاكل المعدة ، مثل اضطراب المعدة ، غثيان الصباح ، دوار الحركة ، فقدان الشهية ، متلازمة القولون العصبي ، الغاز ، المغص ، الإسهال ، الغثيان ، القيء و الغثيان بعد الجراحة ، و الغثيان الناجم عن علاجات السرطان التقليدية ، و الغثيان الناجم عن علاج فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، و أكثر من ذلك .

كما أنه يستخدم للتخفيف من أعراض التهاب المفاصل ، التهاب المفاصل الروماتويدي ، الصداع النصفي ، السعال ، التهاب الشعب الهوائية ، التهابات الجهاز التنفسي العلوي ، مشاكل الجهاز التنفسي ، السكري ، و آلام الطمث . و يمكن أيضا تخفيف آلام أسفل الظهر و آلام المعدة و ألم الصدر .

الزنجبيل قد يساعد في محاربة سرطان المبايض و البروستاتا
أجرت جامعة ميشيغان أبحاثًا أظهرت أن جذر الزنجبيل يمكن أن يستخدم لتدمير خلايا سرطان البروستات و المبايض . ومع ذلك ، فإنه لا يؤدي إلى الآثار الجانبية التي عادة ما تأتي مع العلاجات السرطانية القياسية . و وفقا للرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان ، في كل حالة حيث تم استخدام مسحوق الزنجبيل لقتل الخلايا السرطانية ، تم تدميرها كلها بسبب تعرضها للمركب . و تعرف هذه العملية بموت الخلايا السرطانية . يمكن أن يسبب الزنجبيل أيضا مهاجمة الخلايا السرطانية بعضها البعض ، و تُعرف هذه العملية باسم الالتهام الذاتي . و بما أن الزنجبيل يعمل كعلاج طبيعي ممتاز للمرضى الذين يخضعون للعلاج الكيميائي ، فإنه يمكن أيضًا استخدامه بكميات أكبر لمكافحة السرطان من تلقاء نفسه .

هذا ليس كل شيء ، أكدت دراسة أخرى أيضا قدرة الزنجبيل على قتل خلايا سرطان المبيض . على وجه التحديد ، فإنه يساعد على منع النمو و كذلك تعديل إفراز عامل وعائي في خلايا سرطان المبيض . هذا يعني أن الزنجبيل قد يساعد في منع أو علاج سرطان المبيض . و علاوة على ذلك ، فقد وجد أيضا أن الزنجبيل يمكن أن يساعد في مكافحة سرطان البروستاتا . و قد نشرت مؤخرا نتائج دراسة أمريكية في المجلة البريطانية للتغذية ، أن نبات الزنجبيل (خلاصة الزنجبيل) دمر خلايا سرطان البروستاتا لدى البشر . و الخبر السار هو أنه لم يقتل الخلايا البروستاتية الصحية . باختصار ، سبب مستخلص الزنجبيل تقلص حجم الأورام البروستاتية بنسبة تصل إلى 56 في المئة .

و أيضا ، الزنجبيل لالديه القدرة على التخفيف من الآثار الجانبية غير المريحة من العلاج الإشعاعي و العلاج الكيماوي . بالإضافة إلى ذلك ، لا يؤدي الزنجبيل إلى أي سمية عند تناوله حتى في الجرعات العالية .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: الزنجبيل لمنع وعلاج سرطان المبايض و البروستاتا

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: الزنجبيل لمنع وعلاج سرطان المبايض و البروستاتا

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )