أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السياحة في مدينة الخبر السعودية

امــــــيــــــر الذكريات

أول الثأر : أن تنسى
إنضم
31 يوليو 2014
المشاركات
36,587
مستوى التفاعل
13,966
النقاط
113
الإقامة
ام الربيعين
السياحة في الخبر: افضل اماكن سياحية في الخبر 2021
تتميز مدينه الخبر بانها تقع على شاطئ الخليج ، وتبعد مسافه 17 كيلومتر الى الجنوب من مدينه الدمام و تتميز مدينه الخبر بغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة ، تضم المدينة العديد من الاماكن السياحية ، تتميز السياحة في الخبر لوجود الشواطئ الرائعة، وافضل الأنشطة الترفيهية للزائرين من جميع الأعمار، ما يجعل منها ملاذا رائعا لقضاء عطلة مليئة بالذكريات التي لا تنسى، وتعتبر من اهم مدن السياحةفي السعودية .

يمكنك الوصول إلى الخبر عن طريق اقرب مطار وهو مطار الملك فهد الدولي، والذي يقع على بعد حوالى 50 كم من وسط المدينة ويمكن الوصول إليه عن طريق سيارات الأجرة المتوفرة من المطار إلى الخبر. تتميز الخبر بوجود العديد من مراكز التسوق الكبيرة ذات الشعبية الواسعة، والتي يأتي في مقدمتها مول الراشد ومول الظهران، حيث يقدمان جميع أنواع المنتجات بأسعار جيدة مع فرص ترفيهية عدة.
كما تتميز بشواطئها الجميلة على الخليج، التي من أهمها شاطئ الغروب، وشاطئ العزيزية. وكذلك مدينة الملك فهد السّياحية، التي تضم المتنزهات وصالات الألعاب والمرح. إضافة إلى الواجهات البحرية وغيرها من المرافق السياحية.
كما تتنوع المطاعم في الخبر بشكل يرضي كافة أذواق الزائرين، بداية من المطاعم المحلية التي تقدم المأكولات السعودية التقليدية، إلى جانب المطاعم العالمية بأطباقها المتنوعة، لذا فعلى الأرجح ستجد وعائلتك ما يناسبك عند السياحة في الخبر .
افضل اوقات السفر الى الخبر
تعتبر افضل اوقات السفر الى الخبر هى الفترة من شهر نوفمبر حتى ابريل حيث تنخفض درجات الحرارة . ويعد الوقت الافضل لزيارة شواطئ الخبر خلال شهر مارس وابريل حيث تكون المدينة الساحلية مشمسة .

افضل اماكن الاقامة في الخبر​

يمكنك الاستمتاع بإقامة رائعة في الخبر ، حيث تحتوى الخبر علي فنادق متنوعة لتناسب جميع الامكانيات الاذواق وتلبي رغبات النزلاء بين اطلالات البحر والاقامة في وسط المدينة وبالقرب من معالم الخبر الهامة ونستعرض لكم اهمها …

افضل اماكن سياحية في الخبر يمكن زيارتها​


السياحية في الخبر​

1- كورنيش الخبر

كورنيش الخبر


كورنيش الخبر مكان يقصده المواطنون بكثره نظرا لاحتوائه على مجموعه كبيره من المقاهي والمطاعم التي تطلب صوره مباشره على البحر. يعتبر هذا الكورنيش مكان نشاط بشري المستوى كما انه يعتبر من افضل اماكن السياحة في الخبر ومكانا يجذب السياح العرب وحتى الاجانب الراغبين في الاستمتاع في مناظر البحر الخلابه .

يتميز كورنيش الخبر بانتشار ان كبيرا للحدائق والمساحات الخضراء المزروعه التي تزينها اشجار النخيل. يعتبر مكان هادئه للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

2- شاطئ نصف القمر

%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D9%89%D8%A1-%D9%86%D8%B5%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1.jpg

إن كنت تسعى لقضاء عطله مميزه وهادئه فعليك ان تقصد شاطئ نصف القمر في مدينه الخبر هذا الشاطئ الذي يقع على الساحل الجنوبي للمدينه . يتمتع الشاطئ بكافه الخدمات التي تؤمن الراحه للسياح والاهم من ذلك ان الشاطئ مجاني تماما. ومن اهم الرياضات التي يمكن ان يمارسها السائح في هذا الشاطئ وصيد الاسماك والرياضات المائيه بمختلف انواعها .

3- جزيرة الدغيثر

%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%AB%D8%B1.jpg

تقع جزيره الدغيثر في الجزء الجنوبي من مدينه الخبر وتبلغ مساحتها بإثني عشر الف متر مكعب . تتضمن ثلاثه مطاعم عالميه من النوع الراقي جدا والمميزه بخمسه نجوم اضافه الى احتوائها على مقاهي وكافيهات حاصله على النجوم الخمسه في الخدمات . تطل الجزيره على الخليج العربي و تعتبر من اجمل الاماكن السياحيه في مدينه الخبر الام تكون في المملكه العربيه السعوديه كافه .

4- مجمع الراشد

%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D8%AF-%D9%85%D9%88%D9%84.jpg

الراشد مول يعتبر الراشد مول مركزا تجاريا ضخما في مدينه الخبر يقع غرب المدينه على الجانب الشمالي من طريق الملك عبد الله. تم افتتاح الراشد مول عام 1995 وكان مؤلف من اربعة طوابق خاصة بالتسوق ووقوف السيارات. وفي عام 2006 تم توسعة الراشد مول واصبح يتضمن الكثير من المرافق منها مسجد و هايبر ماركت واصبح حجمه اكثر من السابق . اما التصميم الذي يتمتع به الراشد مول فهو تصميم عربي اصيل مطعم بالتقنيات الغربية.

5- الظهران مول​



11.jpg



يعتبر مول الظهران من افضل الاماكن الترفيهية التي توجد في الخبر، فيقع هذا المول علي طريق الأمير فيصل بن فهد، هذا المول ينال إعجاب الكثير من السياح والزوار. ويتكون مول الظهران من عدة طوابق، وكل طابق به يتميز عن الآخر من حيث الجمال والأناقة، فدائما مول الظهران يتميز بالنظافة والجمال.



يضم مول الظهران مجموعة كبيرة من المحلات التجارية، وتكون لأشهر الماركات العالمية، وتكون الملابس والإكسسوارات ذات درجة عالية من الكفاءة والجودة. ويضم مول الظهران أيضا أفضل صالات للمطاعم التي تقدم أشهي وأفضل الأكلات لجميع السياح، كما أنها تضم أفضل صالات الألعاب التي تسلي جميع الأطفال وتناسب جميع الأعمار.

6- منتجع شاطئ الغروب

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D9%88%D8%A8.jpg

منتجع شاطئ الغروب هو المنتجع الاكثر جمالا في مدينه الخبر يتميز بجمال الخلاب و يقصده السياح من كافه الاماكن. و من اهم معالم منتجع شاطئ الغروب هو الحديقه المائيه الكبيره الخلابه والجميله جدا والتي تعتبر مقصدا لكافه السياح الذين يزورون المنتجع .

ومن اهم الانشطة التي يمكن للسائح يقوم فيها ضمن منتجع شاطئ الغروب هو ممارسة لعبة البولينج و ركوب القواربفي البحيره المائيه ضمن الشاطئ الجميل المشرف على هذا المنتج الرائع. كما يتضمن المنتجع مطاعم فاخرة ومتميزة.



[HR][/HR]

افضل شواطئ الخبر​

مدينة الخبر الساحلية مدينة رائعة غنية بشواطئها الجميلة والملفتة للنظر ، وتتميّز السياحة في الخبربكونها سياحة شاطئية ترفيهية بحتة، إضافة لإمتلاكها مجموعة من المنتجعات الراقية التي تجذب إليها السُيّاح من كل أنحاء العالم.

ولا تكتمل الزيارة إلى مدينة الخبر إلا بزيارة شواطئها والتمتع بجمالها وبخدماتها الرائعة والمتكاملة التي تقدمها للسياح .

1- خليج نصف القمر​

%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC-%D9%86%D8%B5%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1-640x480.jpg

يقع خليج نصف القمر في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية والتي تشهد زيارة أكثر من مليون سائح على مدار العام. ويعد خليج نصف القمر من أجمل المناطق الطبيعية التي يمكن زيارتها في المملكة. وقد سمي بهذا الاسم نظراً لشكله المنحني الذي يشبه نصف القمر.

ويتميز الخليج بتواجد نسبةٍ كبيرةٍ من الكثبان الرملية في الجهة المقابلة من الشواطئ وبالتالي فهو مثاليٌّ لكل محبيّ التزلج على الرمال وقيادة السيارات ذات الدفع الرباعي وركوب الخيل والدراجات النارية.، ويضم كذلك عدداً من مدن الألعاب بينها مدينة الأمير محمد بن فهد الترفيهية ومدينة ألعاب العزيزية. كما يضم خليج نصف القمر عدداً من المنتجعات السياحية، كما يضم مدينة الملك فهد الساحلية التي تحتوي على عدة صالات مغلقة للالعاب.

ويضم خليج نصف القمر عدداً كبيراً من الشواطئ الخلابة والتي تستقطب الكثير من السيّاح مثل شاطئ جامعة الملك فيصل وشاطئ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشاطئ مدينة الملك فهد العسكرية وشاطئ أرامكو السعودية والذي يعتبر أشهرهم وأقدمهم.

2- منتجع هوليداي إن الخُبر​

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9-%D9%87%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%8A-%D8%A5%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8F%D8%A8%D8%B1-650x366.jpg

يقع هذا المنتجع من فئة 4 نجوم في مدينة الخبر ويضم غرفاً حديثة مع مناظر خلابة تطل على خليج نصف القمر. وتشمل المرافق 3 أحواض للسباحة تطل على حديقة خضراء وشاطئاً خاصاً. تتميز غرف منتجع هوليدي إن الخبر شاطئ نصف القمر المكيفة بألوان دافئة ونوافذ كبيرة …

يعتبر هذا المنتجع واحداً من أهم المنتجعات بالمملكة العربية السعودية، كما يتميز بإطلالة بانورامية رائعة.

3- شاطئ الغروب في الخبر​

%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1-650x439.jpg

منتجع شاطئ الغروب هو منتجع يحمل رتبة خمس نجوم، وهو واحد من أهم منتجعات الخمس نجوم والوحدات السكنية رفيعة المستوى في مدينة الخُبر في المملكة العربية السعودية، ويقع المنتجع جنوب مدينة الخُبر على بُعد دقائق معدود عند التوجُّه إليه بالسيارة، ويمتد المنتجع على مساحة 550,000م2 موزعة على العديد من الحدائق والشواطئ، ويبلغ طول شاطئ الغروب 1.5 كم، حيث يَطُل على الخليج العربي وبحر العزيزية.

ويجمع منتجع شاطئ الغروب بين الوحدات السكنية الراقية والمنتجعات الصحية التي تساعد المرء على الاستجمام والاسترخاء؛ للتخلص من أعباء الحياة بين الحدائق الخضراء الشاسعة التي تتناسق مع زرقة المياه، والتصاميم الرائعة التي تجذب الزوار إليه، كما يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم المتميزة بمأكولاتها الشهية، وفيه أيضاً قاعات للمؤتمرات، والاجتماعات، والمناسبات، وهناك أماكن خاصة بالأنشطة الترفيهية والألعاب البحرية، وسواء قصد الزائر منتجع شاطئ الغروب للعمل أو للرفاهية، فإنه سيحظى بأرقى مستوى من الخدمات على مختلف الأصعدة.

4- شاطئ العزيزية في الخبر​

Azizyah-Beach.jpg


يعد شاطئ العزيزية من أبرز الشواطئ في المنطقة الشرقية ومما يتميز به هذا الشاطئ وصول السيارات إلى حد البحر مما يجذب العديد من السائحين والمتنزهين للاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر. ويشهد الشاطئ في فترة عيد الفطر توافد العديد من اهالي وزوار المنطقة بحثا عن الترفيه والاستمتاع بمنظر البحر وما يتوفر في الشاطئ الخاص بالعزيزية من انعدام استغلال الاراضي في شاطئ العزيزية من الشاليهات المغلقة الخاصة او المعروضة للتأجير.

ينتشر في شاطئ العزيزية العديد من باعة المنتجات المنزلية الخاصة والعديد من باعة الاكلات الشعبية المعدة في المنزل من المرقوق والكبسة السعودية والهريس ومن القصيم لبيع المنتجات القصيمية وخاصة “الكليجا” والتمور وانواع الكعك المعمول بالتمور والبهارات ومن منطقة الحجاز الذي يحرصون على عرض “السوبيا” و”الذرة المشوية” اضافة الى باعة يأتون من خارج المملكة لعرض منتوجات بلدهم وخاصة من البحرين .

يشتهر في “شاطئ العزيزية” السوق الشعبي والذي يقدم على بيع المستلزمات المنزلية والملابس والادوات المنزلية وذلك بشكل عشوائي ومن غير تنظيم من قبل الجهات المسؤولة.

5- منتجع موفنبيك​

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9-%D9%85%D9%88%D9%81%D9%86%D8%A8%D9%8A%D9%83-640x480.jpg

يعد أول منتجع عائلي افتتح في شاطئ نصف القمر وهو مصنف ضمن فئة خمس نجوم حيث يتوفر على كافة التجهيزات في الشاليهات والفيلات والمطاعم والأماكن المخصصة لوسائل الترفيه والخدمات مع الاهتمام التام بأدق التفاصيل.

6- شاطئ النخيل الخبر​

%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AE%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1-650x432.jpg

يعتبر هذا الشاطئ من أجمل شواطئ الخبر ويحتوى منتجع رائع ، ويعتبر من أبرز الأماكن السياحية في المنطقة الشرقية وبالتحديد في مدينة الخبر .

يتميز بإطلالة بحرية مميزة على خليج نصف القمر – مسبح خارجي – ملعب تنس – سبا – مركز صحي – جيم – ساونا – حمام تركي – ركوب دراجات – مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

وسائل الترف: مرافق للشواء – خدمة واي فاي – منطقة جلوس – تلفزيون شاشة مسطحة – حمام خاص – تكييف – شرفة – خزانة ملابس.

7- شاطئ ارامكو​

%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%83%D9%88%D8%A7-650x387.jpg

شاطئ أرامكو السعودي هو شاطئ خاص مملوك ويدار من قبل شركة أرامكو السعودية للنفط. يقع الشاطئ في الجزء الشرقي من شاطئ نصف القمر بالقرب من مدينة الظهرانبالمملكة العربية السعودية.

يحتوي الشاطئ على أشجار النخيل وطاولات نزهة وأضواء ومصادر كهربائية ومشويات ونادي يخوت والاستحمام بماء تم تبريده إلى درجة حرارة مريحة.

8- شاطئ جامعة الملك فهد للبترول​

%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%87%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84-642x480.jpg

تشتهر مدينة الخبر بمعالمها السياحية المميزة كمثل KFUPM Beach. يمكنك ضمان حصولك على أرخص عروض الأسعار في أي من الفنادق القريبة من شواطئ خلال رحلتك مع اجودا.كوم. سواء كنت تفضل Carlton Al Moaibed Hotel أو Golden Tulip Dana Bay Resort، فهناك العديد من الفنادق المتوفرة بالقرب من KFUPM Beach.

أصبح بإمكانك حجز غرفة في الفنادق القريبة من KFUPM Beach بغاية السهولة عن طريق استمارة الحجز الالكترونية الآمنة على موقع اجودا.كوم. تحتوي صفحة مدينة الخبر على أدوات بحث عملية ومعلومات مفصلة عن الفنادق مما يسهل عليك عملية البحث عن الفندق الأنسب. يوجد أكثر من 15.000 فندق على موقع اجود.كوم من كل أنحاء العالم، مما يسهل عملية البحث عن فنادق بالقرب من المناطق التي تهمك كمثل KFUPM Beach.

افضل مطاعم الخبر​

%D9%84%D8%A7-%D8%BA%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7-650x433.jpg


لا يقتصر الترفيه في الخبر على الملاهي والمنتزهات بل تلعب المطاعم دورا في بارزا في السياحة في الخبر ،وتمتلك الخبر مجموعة رائعة من المطاعم والتي تلبي كافة الأزواق .

وتمتاز مطاعم الخبر بموقعها المثالي وأطباقها الشهية مع ديكوراتها التراثية الرائعة، ولا يقتصر الطعام في الخبر على المطبخ السعودي بل تجد في مطاعم الخبر أطباق من كافة المطابخ العالمية ،وهناك مطاعم من دول شهيرة بمطابخها في الخبر.


[HR][/HR]

افضل فنادق الخبر​

فندق هيلتون جاردن إن الخبر


تحتوى الخبر علي فنادق مميزة تناسب جميع الامكانيات وتلبي رغبات النزلاء سواء الفنادق المُطلة علي البحر او الفنادق في وسط المدينة وبالقرب من معالم الخبر الهامة ونستعرض لكم اهمها:

فندق مريديان الخبر​

فندق مريديان الخبر فنادق الخبر خمس نجوم


لا تفوتك زيارة أحد أفضل فنادق الخبر المميزة، بتصنيف 5 نجوم وتقييم لرحلات الأزواج وصل إلى 9.3 لقضاء شهر العسل. الفندق يبعد 3 كم عن سوق الذهب وخليج نصف القمر، ومسافة أقل من 50 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

الفندق يمتلك اطلالة رائعة علي البحر، ويضم مرافق متنوعة مثل مركز اللياقة البدنية وملاعب الاسكواش والتنس. يوجد بالفندق ساونا ومركز عافية وسبا ومساج، بالإضافة إلى موقف انتظار للسيارات مجاني.

غرف الفندق مميزة ومريحة بكراسي انيقة وتصميمات رائعة، وتحتوي الغرفة على ميني بار وصندوق للودائع ومكتب عمل. يوجد بالغرفة تلفاز بقنوات فضائية والة لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى حمام خاص يضم لوازم استحمام ومجفف شعر.



فندق كراون بلازا الخبر

فندق كراون بلازا الخبر فنادق الخبر خمس نجوم


فندق كراون بلازا الخبر هو واحد من اهم فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر، يتميز بموقع مثالي قريب من مجمع الراشد التجاري وفينيسيا مول. الفندق يتميز بتصميم رائع و بإطلالة بانورامية علي مدينة الخبر من داخل مقهى Oasis.

الغرف داخل الفندق متكاملة ومتميزة، تحتوي على ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى وجود حمام خاص بمشتملاته مع رداء حمام. الغرف مجهزة بأجهزة التلفاز بقنواته الفضائية.

فندق كراون بلازا الخبر يقدم للنزلاء خدمات سبا ومساج وساونا، كما يوجد مطعم مغربي متميز بمحطات الطهي الحية. يمكنك قضاء وقتك داخل صالات اللياقة البدنية أو حمامان السباحة، بالإضافة إلى لعب البلياردو وكرة الطاولة.



فندق سوفيتل الخبر الكورنيش​

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش


هذا الفندق الذي يأتي ضمن فئة 5 نجوم يتواجد في وسط المدينة ولا يبعد عنها سوى مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام مع قربه من منطقة الخبر للأعمال، والذي يمنحك فرصة رائعة للتمتع بإطلالة رائعة على مدينة الخبر وعلى الخليج أيضًا، يقدم الفندق للنزلاء خدمة 24 ساعة عن طريق مكتب الاستقبال، مع مطاعم فاخرة لتناول الطعام وبار لتناول المشروبات، مع مسبح ساخن وآخر عادي، وهناك غرفة السبا للراغبين في استخدامها.

كورنيش الخبر يقع على بعد 2.1 كم فقط، أما الرحمانية مول فهو على بعد 700 متر فقط، قاعة السيف على بعد 2.3 كم، فينيسيا مول تبعد حوالي 3.8 كم من فندق سوفيتل الخبر المصنف ضمن أفضل فنادق الخبر على الشاطئ، أما مطار البحرين الدولي فهو على بعد 40.5 كم، ولو كنت آتيًا عن طريق مطار الملك فهد الدولي فأنت على بعد 47.3 كم فقط من الفندق.



فندق شرفة الخليج

فندق شرفة الخليج فنادق الخبر على البحر


استمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي من تراس فندق شرفة الخليج على السطح ، وتناول وجبة الإفطار بوفيه. الفندق وجهة مميزة لقضاء عطلة شهر العسل وفقًا لتقييم الأزواج المرتفع. الأثاث عصري وحديث والتصميم رائع.

تحتوي غرف الفندق على منطقة جلوس مزودة بشاشة تلفاز بقنوات فضائية، وحمام خاص مجهز بأدوات استحمام ودش ومجفف شعر. يوجد بالغرفة خزينة خاصة لحفظ مقتنياتك الثمينة. تتعدد باقات الإقامة في غرف واجنحة الفندق بشكل يناسب الجميع.

الفندق يطل على البحر مباشرة، وقريب من كورنيش النيل و قاعة السيف والرحمانية مول. يحتوي الفندق على مطعم ومقهى خاص، بالإضافة إلى غرفة بخار ,سبا ومركز عافية ومساج وساونا للعناية الشخصية. متوفر خدمات انتظار السيارات والواي فاي مجانًا.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
302,422
مستوى التفاعل
31,571
النقاط
113
طرح جمييل
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
302,422
مستوى التفاعل
31,571
النقاط
113
طرح جمييل
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
302,422
مستوى التفاعل
31,571
النقاط
113
طرح جمييل
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
302,422
مستوى التفاعل
31,571
النقاط
113
طرح جمييل
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )