أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
نبذة عن اليوتيوب
يعتبر يوتيوب من أبرز المواقع الإلكترونية وأشهرها على مستوى العالم، كما أنه يتم استخدامه بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مالية، يتم من خلاله إضافة مقاطع فيديو عليه عن طريق مستخدميه أو مشاهدة مقاطع فيديو قد تم نشرها عليه، وتم تأسيس موقع يوتيوب في أوائل عام 2005 ميلادياً من قبل بعض الأشخاص إلا أنه قامت شركة جوجل بشرائه بعد مرور عام واحد من تأسيسه.

ويتخطى موقع يوتيوب ما يُقارب 6 مليارات ساعة من مقاطع الفيديو المختلفة خلال الشهر الواحد، وأصبح يوتيوب ثاني أكبر محرك بحث على الإنترنت بعد جوجل وسبب ذلك يرجع إلى الإقبال الكبير على زيارة يوتيوب، كما أن يقدم متصفح البحث يوتيوب العديد من الخدمات، منها مشاهدة العديد من الفيديوهات التي سبق وتم نشرها علية بشكل مجاني، كما تمت إضافة خدمة القدرة على الاشتراك بقناة اليوتيوب في أواخر عام 2005.[1]

أكثر قنوات اليوتيوب العربية اشتراك
هناك العديد من القنوات العربية على اليوتيوب التي حصلت على عدد كبير الإشتراكات بها، منها:

قناة Fouseytube
يملك هذه القناة الشاب فلسطيني يوسف صالح، المقيم في أمريكا، وتقدم هذه القناة محتوى متنوع باللغة الإنجليزية بين المحتوى الرياضي والترفيهي، ولكنها تعتبر قناة عربية نتيجة لصاحبها الفلسطيني، وتبلغ القناة إلى حوالي أكثر من 10 ملايين مشترك، وأكثر من مليار ومائة ألف مشاهدة.

قناة Noor Stars
تملك هذه القناة الفتاة الشابة العراقية نور نعيم، والمقيمة في الولايات المتحدة حالياً، وتقدم هذه القناة محتوى متنوع بين المحتوى التجميلي والترفيهي والكوميدي، تتخطى القناة 9 مليون مشترك، وحوالي مليار واثنين وأربعين مليون مشاهدة.

قناة Hayla Tv
تملك هذه القناة الفتاة الشابة السورية هيلا غزال، وتقدم هذه القناة محتوى متنوع بين المحتوى التجميلي والترفيهي والكوميدي، تتخطى القناة 6 مليون مشترك، وحوالي مليار مشاهدة.

قناة MrMrSnB2
يملك هذه القناة الشاب السعودي حسن العمران، وتقدم هذه القناة محتوى متنوع بين المحتوى الترفيهي والمقالب والتحديات، وتبلغ القناة حوالي أكثر من 5.5 مليون مشترك، وأكثر من 500 مليون مشاهدة.

قناة Mjrmgames
تقدم هذه القناة محتوى متنوع بين المحتوى الترفيهي والمقالب، وتبلغ القناة حوالي أكثر من 5.5 مليون مشترك، وأكثر من نصف مليار مشاهدة.

قناة AJ كبريت
تقدم تلك القناة العديد من المحتويات المتنوعة التي يقدمها أكثر من شخص، حيث يقدم السليط الإخباري المحتوى السياسي، ويقدم الدحيح و الاسبتالية المحتوى العلمي، الإجتماع سفرطاس، وتعتبر هذه القناة من أكثر القنوات استفادة التي حازت على شهرة واسعة من خلال جذب العديد من الأشخاص لمشاهدتها وزياراتها وسبب ذلك يرجع إلى أنها تقدم المحتوى بطريقة مبسطة وسهلة والأفكار جديدة، تتخطى القناة أكثر من حوالي مليون مشترك، وأكثر من 175 مليون مشاهدة.

قناة Z American English
مقدم هذه القناة الأستاذ إبراهيم عادل معلم لغة إنجليزية، وتقدم هذه القناة محتوى تعليمي للغة الإنجليزية من حيث النطق والقواعد والمحادثات بطريقة مبسطة وسهلة وبشكل مجاني، وتحتوي القناة على حوالي أكثر من مليون ونصف مشترك، و أكثر من 56 مليون مشاهدة.

قناة إيجيكو لوجي Egychology
مقدم هذه القناة الأستاذ أحمد سمير، وتقدم هذه القناة محتوى علمي متنوع ومختلف في العديد من المجالات المتنوعة، ويتم تقديم المعلومات بطريقة سهلة ومبسطة، وتكون مدة الحلقة حوالي 10 دقائق وتحتوي القناة على حوالي أكثر من 20 مليون مشاهدة.

قناة نفهم Nafham
تقدم هذه القناة محتوى تعليمي لكل المراحل التعليم ية في العديد من الدول العربية بطريقة منظمة، وتحتوي القناة على حوالي أكثر من 630 ألف مشترك، وأكثر من 103 مليون مشاهدة.

قناة أكاديمية التحرير
تقوم هذه القناة بترسيخ التعليم المدمج والالكتروني والتقليدي، وتقدم المحتوى بطريقة مبسطة وسهلة لكل المراحل، وتحتوي القناة على حوالي أكثر من ربع مليون مشترك، وأكثر من 21 مليون مشاهدة.[3]

أكثر قنوات اليوتيوب العالمية اشتراك
هناك العديد من القنوات على اليوتيوب تجتاز مليارات المشاهدات وتقدم محتوى يجذب مشاهدات واشتراكات ضخمة للقناة، وكانت قناة smosh في وقت ما في المركز الأول حيث كانت تصل قناته إلى أقل من 3000 مشترك، وتعتبر القناة الأكثر اشتراكاً على يوتيوب حالياً هي قناة الموسيقى الهندية تي سيريز حيث تخطى عدد المشتركين فيها حوالي 181 مليون مشترك في عام 2021، ومن تلك القنوات الأكثر اشتراكاً على يوتيوب هي:

المركز الأول قناة الموسيقى الهندية “تي سيريز” حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 181 مليون مشترك.
المركز الثاني قناة “كوكوميلون” التعليمية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 110 مليون مشترك.
المركز الثالث قناة الترفية الأجنبية “بيو دي باي” حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 110 مليون مشترك.
المركز الرابع قناة “تلفزيون سوني الترفيهي” الهندية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 103 مليون مشترك.
المركز الخامس قناة “عرض ديانا للأطفال” حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 78.1 مليون مشترك.
المركز السادس القناة الرياضية “دبليو دبليو إي” حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 76.7 مليون مشترك.
المركز السابع قناة “ستايسي” الترفيهية الروسية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 73.6 مليون مشترك.
المركز الثامن قناة حرف إبداعية في 5 دقائق حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 72.2 مليون مشترك.
المركز التاسع قناة زي ميوزيك الهندية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 72.1 مليون مشترك.
المركز 10 قناة فلاد ونيكي حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 65.7 مليون مشترك.
المركز 11 القناة الموسيقية البرتغالية كوندزيلا حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 64 مليون مشترك.
المركز 12 قناة المغني المشهور جاستن بيبر حيث حصلت قناته الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 62.7 مليون مشترك.
المركز 13 القناة الترفيهية مستر بيست حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 60.4 مليون مشترك.
المركز 14 قناة بلاك بينك الكورية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 60.3 مليون مشترك.
المركز 15 القناة الهندية الترفيهية زي تي في حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 57.6 مليون مشترك.
المركز 16 القناة الرياضية دود بيرفكت حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 55.9 مليون مشترك.
المركز 17 القناة الموسيقية الكورية بيغ هيت إنترتينمنت حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 53.7 مليون مشترك.
المركز 18 قناة مارشميلو حيث حصل قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 52.4 مليون مشترك.
المركز 19 قناة أفلام المناجم الذهبية حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 52.3 مليون مشترك.
المركز 20 قناة فاندانجو موفي كلبس حيث حصلت قناتها الشخصية الرسمية على موقع يوتيوب على حوالي أكثر من 51.9 مليون مشترك.[2]
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,245,474
مستوى التفاعل
46,502
النقاط
113
رد: القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

النهايه

Well-Known Member
إنضم
8 يونيو 2021
المشاركات
577
مستوى التفاعل
384
النقاط
63
رد: القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

نورتوااا
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
148,561
مستوى التفاعل
13,669
النقاط
113
رد: القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

شكراً لطروحاتك الرائعة
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: القنوات الأكثر اشتراكا على يوتيوب 2021

منورة حبيبتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )