أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الى من يشاركني دقات قلبي

الج ـنرال

Member
LV
0
 
إنضم
22 نوفمبر 2014
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك
........احبك انت.........
صوتك مازال يرن في اذني....ومازالت كلماتك تهمس لي....وتداعب افكاري ونفسي....

كتـبت لـك
كتبت لك حبى على صفحات عينى ليقرأها كل من يرانى ..
ليعرف بها كل من ألتقى بى .. ورسمت صورتك فى قلبى ..
كى لا تلمحها عيون الآخرين

لو تعلم حبيبي كم احببتك بعدد نجوم السماء في الليالي الكالحه
بعدد حبات الرمال في الصحاري الشاسعه بعدد قطرات المياه في البحار الواسعه
بعدد دقات قلبي الملتــاع شوقا ..

أحبك يا من سهرت الليالي من أجله
أحبك يا أغنية رددها قلبي http://www.jsralarab.com/vb/showthread.php?t=8154 ورقصت لها مشاعري
يا بحري الهادئ
ويا سمائي الصافية
يا زماني وأفكاري
أحبك


علمني كيف أحبك ٠٠ وأسهر الليل وأنت قمره ٠٠
دعني أسألك ٠٠ كيف استطعت أن تحتويني وتفعل بي كل ذلك ؟!
هل أنا ضعيفه أمامك ؟! أم جرفني شوقك ؟!
صارحني قول ماشئت وأبقى معك فأنا احتاجك!!

إلى من أحبه قلبي
إلى من نطق الورد بحبه
إلى أول صوت همس في أذني
إلى من مسـح دمعتي
إلى من يشاركني دقاتhttp://www.jsralarab.com/vb/showthread.php?t=8154 قلبي
إلى من ملاء حياتي عطرا ووردا


اتذكرك واشتاق
واسهر مع الاشواق
واكتب على الاوراق
البعد ما ينطاق
اتذكرك واشتاق

 

قمر بغداد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
30 أغسطس 2014
المشاركات
549
مستوى التفاعل
137
النقاط
0
الإقامة
حييث الهدووء
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

عَآشتْ الآيآدِي على هـ الطَّرحْ
جوريه لِـ قَلبَكْ ,*|
 

الامبراطور

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
14 يونيو 2012
المشاركات
2,292
مستوى التفاعل
53
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

عاشت الايادي ما ننحرم من هالابداع
مودتي
 

յαšmïηε ςαレm»❥

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
38,436
مستوى التفاعل
1,008
النقاط
0
الإقامة
Basrah IRAQ
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

سطرت اجمل الحروف واعذب المعاني
مشاعرقمة الروعه والجمال
شكراا لك
 

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

إبداع وذوق سلمت أناملك ع الطرح الرآيق والجميل ماننحرم ونترقب ونتابع جديدك
 

الج ـنرال

Member
LV
0
 
إنضم
22 نوفمبر 2014
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

كم شرفني حضوركم وتواجدكم

الجميل والرائع على كلماتي

وكم سعدت برؤيتكم تتوسطون

معاني كلماتي البسيطه

التي أثرت معانيها حينما

تواجدتم أنتم اعزائي عليها

فكيف لي أن اشكركم وردكم

قد اخرس كلماتي ولكنني

اشكر تواجدكم الرائع

واشكر جمال مروركم الذي

اسعدني وسر نفسي

شكرا لكم اقولها من اعماق قلبي

تقبلوا مني أرق المنا

الج ـنرال
 

ريحانة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
30 يناير 2015
المشاركات
6,427
مستوى التفاعل
130
النقاط
0
الإقامة
العراق / بغداد
رد: الى من يشاركني دقات قلبي

طرح رائع كاروعة حضورك
كم اعجبني وراق لي اختيارك وعطائك
فشكرا لك بحجم حضورك وحروفك
عطاء منهمر وابداع مستمر
ماننحرم من جديدك الراقي
باقات من الياسمين
انثرها بمتصفحك الرائع
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )