أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

انا الليل..

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,505
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
533046325.jpg




من أنت ؟
انا الليل ياعاشق
ماتريد ؟
ان تتركني
ومن لي غيرك؟
عيون الحبيب اخذت سوادي
وقلبها اخذ حنيني
ويدها اخذت رقتي
وشفتاها اخذت جمري
اتريدني اتعذب مرتين؟
انا ياعاشق منكم تعبت
كيف وانت سلوانا؟
انا في اغانيكم والشعر
انا في عذابتكم والغدر
انا في مقاهيكم
وانا الصبر لكم
تعبت تعبت تعبت
اتريد البعد ولي فيك محب؟
انا لم اخذُ شياٌ
وانتم تركتم قلوبكم لعابر
وانا عابر ياعاشق
امرُ بكم
وارى لكم العيون عبرا
والصدور حرى
والعذابات شتى
ومواويل بي تتغنى
انا ياعاشق احببتكم
ومرارا في سوادي اخفيتكم
وعن العيون حجبتكم
بينكم الخصام
والي العتاب
بينكم الحب والي العذاب
اتركوني اعش بالحب
اتركوا قمري والنجوم
اتركوني فقط للنوم



16/01/2015
العـ عقيل ـراقي
 

الشيخ

لاتنسى ذكر الله
LV
1
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
68,905
مستوى التفاعل
9,172
النقاط
12
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: انا الليل..

رائع ماسطرت


عقيل دمت بخير
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,505
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: انا الليل..

شكرا لحضورك
كل الاماني
عقيل العراقي
 

العطر

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
16 مارس 2015
المشاركات
75
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد: انا الليل..

شكرا للبوح الجميل
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )