أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بالصور مكياج ألوان الباستيل الهادئة لربيع 2013

´مہلآمہح خـہجہل

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
84602alsh3er.jpg
تعتبر ألوان الباستيل في ماكياجك من ألوان الرائجة هذا الربيع، تلك الألوان التي تعكس لون السماء الصافية، الورود الزهرية، الشمس الذهبية والحقول الخضراء ومع حلول فصل الربيع تكتسي الطبيعة ألواناً زاهية ومبهجة تشعرك بالراحة والفرح إليك من خلال "انتي احلي" باقة من ألوان الباستيل التي تنعش ملامح وجهك، ومجموعة عطرية تحيي حواسك، ومستحضرات عناية تعزز ألق بشرتك.

مع حلول فصل الربيع تكتسي الطبيعة ألواناً زاهية ومبهجة تشعرك بالراحة والفرح. من الخطوات الاساسية في ماكياج الربيع توحيد لون بشرتك التي يجب أن تشرق بياضًا. فاختاري كريم الاساس باللون الأفتح من لون بشرتك كي تثبّتي الألوان الفاتحة وتبرزيها.
إعتمدي الألوان الزهرية الميل لظلال العيون أو البنفسجي الفاتح والسومو الهادئ.
لهذا الماكياج الحيوي طبّقي قلم الكحل الأبيض داخل جفونك لتضيفي المدى والنضارة على نظرتك. كما اكسري ألوان ظلال العيون بالقليل الأبيض الذي من المفضّل أن تضعيه عند الأطراف القريبة من أنفك. والقليل من الآي لاينر لن
يؤذي نعومة إطلالتك بل يحدّدها ويزيدها جاذبية.

ابتسامة ندية Yves Saint Laurent Volupte Sheer Candy


84603alsh3er.jpg
بلسم ملوّن للشفاه معزز بخلاصة الفاكهة ومضادات الأكسدة والفيتامينات، يجمع بين التجميل والعناية، يرطب الشفاه ويغلفها بلون نضر وجذاب يدوم تأثيره لساعات طويلة، وهو متوافر في خيارات لونية شهية ترضي كل الأذواق.



بشرة مضيئة Bobbi Brown Brightening Finishing Powder
84604alsh3er.jpg
بودرة معززة للإشراق، مميّزة بألوانها الزاهية وبريقها الشفاف، وهي تحتوي على مستخلصات النباتات الطبيعية التي تحيي ملامح الوجه المتعبة وتضيئها بلمسة واحدة. هذه البودرة متوافرة بلونين هما: Porcelain Pearl وBrightening Nudes.



عطر لكل مزاج Chanel Chance
84605alsh3er.jpg

مجموعة عطرية رائعة لكل واحدة منها شخصيتها الخاصة صُممت لإرضاء مزاجك وتعزيز جاذبية حضورك في كل الأوقات. اختاري العطر الأساسي Chanel Chance Eau De Parfum للسهرات والمناسبات، و Chance Tendre للحظات الرومانسية الحالمة، أو Chance Eau Fraiche للشعور بالانتعاش كلما دعت الحاجة.


أظافر بألوان الباستيل Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer Heavy Petal Collection
84606alsh3er.jpg


طلاء أظافر بألوان الطبيعة المزهرة في الربيع. هذا الطلاء مميّز بخضابه الغنية التي تدوم لأيام دون أن تتقشر أو يبهت بريقها. كذلك تضم مجموعة Heavy Petal المحدودة الإصدار ألوان الباستيل: الأخضر Absinthe، الأزرق Dilettante، الوردي Narcissist، البنفسجي Insatiable، والمرجاني Coral


 

"" حنين ""

Well-Known Member
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
العراق
رد: بالصور مكياج ألوان الباستيل الهادئة لربيع 2013

راق لي طرحك

تسلم الايادي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )