أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تفسير رؤية العملات المعدنية في المنام

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تحمل رؤية النقود في المنام العديد من الدلالات ، ولقد تناولتها العديد من كتب التفسير لكبار العلماء مثل بن سيرين والنابلسي ، فتختلف رؤية النقود المعدنية في منام العزباء ، عن النقود الورقية ، فالآخيرة تعني زواجها ، ورؤيتها في منام المرأة المتزوجة بشرى مولود جديد على سبيل المثال .

تفسير رؤية عملات معدنية كثيرة
إن رؤية النقود المعدنية في المنام ، دليل على الهموم والمتاعب ، فإذا أخذها شخص أو وجدها في الطريق أو الشارع قد يحدث معه شجار أو خلاف ، ورؤية الكثير من العملات المعدنية في المنام تدل على الصعوبات التي يواجهها الرائي ، أما إذا رأت فتاة عزباء نقود معدنية بكثرة فهذا دليل على الصعوبات والتحديات في حياتها والمشاكل الخاصة بالعمل أو الدراسة أو حياتها الاجتماعية .



تفسير رؤية جمع العملات المعدنية من الأرض
تعد الأموال أحد أسباب السعادة في حياتنا ، فلا يستطيع الإنسان شراء ما يحتاجه من مأكل وملبس ومسكن ولوازم الحياة بدون نقود ، واختلف المفسرون في مسألة تفسير الأموال ، فمنهم من فسر رؤية العملات الورقية بالخير والرزق الوفير ، ومنهم من فسر رؤية الأموال المعدنية بأنها دلالة على الحزن والهم ، لكن هناك بعض التفاسير تميل للقول بأن العملات المعدنية دليل على الرزق ورغد الحياة لاسيما إذا كانت عملات ذهبية .

تفسير رؤية العثور على عملات معدنية
يدل المال في المنام على المنافع وتحقيق الأمنيات والأحلام ، وذلك إذا كانت العملات ورقية أو ذهبية ،أما رؤية العملات المصنوعة من المعادن الأخرى أو الأموال المزيفة فهي رؤية غير محمودة ، وتدل على الغيبة والنميمة ، وكثرة المشاكل والخلافات والكذب والنفاق ، على الجانب الآخر إذا رأت فتاة عزباء في منامها نقود معدنية، فهذا يعني تعثر حياتها لبعض الوقت .

تفسير حلم الحصول على عملات معدنية
إن رؤية العثور على عملات معدنية وأخذها أو الحصول عليها ، تعني أن الرائي ينال شدة أو كرب وربما يصيبه مرضا ، أما إذا عثر عليها ولم يأخذها ، فيدل ذلك على أن الله عز وجل قد منع عنه شر كاد أنه يصيبه أو يشفى من مرض قد ابتلى به .

تفسير رؤية العملات الورقية في المنام
إن رؤية النقود الورقية في الحلم تبشر بالخير والعمل الصالح وذلك إن وجد الرائي أنه ينفقها أو يتصدق بها ، والعثور علي الأموال الورقية أو الحصول عليها كهدية أو عطاء يدل ذلك في الحلم علي المفاجأت السارة والأخبار السعيدة ، والأموال المعدنية في المنام تدل علي الخلافات والخصام .

تفسير رؤية العثور على العملات الورقية
يعد المال نعمة أنعم الله بها علي الإنسان ، لذلك يجب أن ينفق هذة الأموال في ما يرضي الله والإحتياجات الحياتية دون إسراف ، ورؤية الأموال في المنام لها تفسيرات عديدة فالأموال المعدنية وإن كانت تقضى بها الحاجات إلا أنها في المنام مكروهة وتدل علي الهم والحزن والأخبار السيئة ، ولكن الأموال الورقية محمودة في المنام وتدل علي الأخبار السعيدة وتحقيق الأهداف.

تفسير رؤية جمع العملات الورقية من الأرض
إن رؤية العثور علي النقود الورقية في المنام تدل علي بلوغ الأماني والأحلام والنجاح في الحياة العملية والإستقرار الأسري ، والحصول علي الأموال الورقية للفتاة العزباء أو عثورها عليها أو إهدائها لها يدل علي تحقيق أمنية أو خطوبة أو زواج ، والأموال الورقية في المنام للمتزوجة هو إستقرارها في حياتها الزوجية ورزقها بالذرية الصالحة، والأموال الورقية في المنام رزق وخير ونجاح في شتي أمور الحياة للرجل والمرأه ، ولكن الأموال المعدنية في المنام دليل علي الخسائر والمرض والكرب والهم .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: تفسير رؤية العملات المعدنية في المنام

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )