أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تناول المكسرات يقيك من هذه الامراض

الهادئة

Well-Known Member
LV
1
 
إنضم
3 أبريل 2014
المشاركات
28,137
مستوى التفاعل
128
النقاط
0
الاوسمة
1
الإقامة
الانبار
كشفت دراسة طبية حديثة، أن تناول ثلاث حفنات من المكسرات في الأسبوع الواحد، يقلل من احتمالات تعرض الأشخاص بشكل كبير للإصابة باضطرابات القلب والجلطة الدماغية.
وأظهرت الدراسة التي أجراها باحثون من معهد "كارولينسكا" السويدي، أن تناول المكسرات يجنب الإنسان عدم انتظام ضربات القلب.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الدراسة فحصت بيانات 60 ألف شخص بالغ في السويد طيلة 17 عاما.
ويعد عدم انتظام ضربات القلب أحد الأسباب الرئيسية للإصابة بجلطة الدماغ، إذ يزيد احتمال التعرض لها بـ18 في المئة.
ويساعد استهلاك المكسرات أيضا على تقليل خطر الإصابة باحتشاء العضلة القلبية والذي يؤدي إلى عجز العضلة عن ضخ الدم بالصورة المطلوبة.
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: تناول المكسرات يقيك من هذه الامراض

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
.......
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: تناول المكسرات يقيك من هذه الامراض

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: تناول المكسرات يقيك من هذه الامراض

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,025
مستوى التفاعل
235,506
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
رد: تناول المكسرات يقيك من هذه الامراض

تسلمون وايد يامبدعين
لاخلا منكم ولاعدم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )