أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ديكور عصري بتنسيق اللونين والأحمر والبيج في البيت

الحب البـعيد

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
148
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
223ff603fa36d68b8291a49c786dd4c3.jpg


يعتبر تنسيق الألوان من أهم سمات الديكور، حيث من الممكن اختيار دهان باللون الأحمر على خلفية باللون البيج لإظهار رونق وجمال اللون الأحمر والذي يعتبر من الألوان الجذابة والترحيبية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في جدار كامل وباقي جدران الغرفة يتم تنسيقها مع الألوان المتجانسة معه ويعتبر من أجمل الألوان التي تنعكس عليها الإضاءة الديكورية .
وأكّد مهندسو الديكور أن اختيار اللون البني والبيج كلونين متقاربين في الأثاث ابتداء من اللون البني في خشب الأرضية لدفئه وجماله وتناسقه مع خشب الأثاث وانتهاء باللون البيج والذي تم اعتماده كخلفية لجدران المكان ، مع وجود سجادة بلون أفتح من لون الأرضية لتكسر حدة اللون البني.
وبالنسبة لأثاث العام، فقد تم تنسيقه بأكثر من لون وذلك لكسر الجمود والملل داخل المكان، ولكن يجب مراعاة تناسق تعداد ألوان الأثاث فلا يمكن وضع كنبه باللون الأخضر والأخرى بالأزرق أو البني وإنما يمكن وضع كنبه باللون البني والأخرى باللون البيج.
أما العنصر الأخضر فيمكن توظيفه من خلال استخدام "النبات" في المكان فإنه يعطي حيوية غير مباشرة تشعرك بالراحة، حيث أنه يجب انتقاء المكان له وذلك بوضعه بجانب جدار أو عمود أو زاوية معينة، وفي نهاية الأمر لا يكتمل الديكور عادة بدون وضع إنارة متناسقة ودافئة لتعطي راحة للعين وفخامة للمكان.

 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )