أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ستكون سيارة السباق مازيراتي جي تي 2 أفضل صديق لك

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,259,666
مستوى التفاعل
46,650
النقاط
113
1711924461610.png

منذ اللحظة التي وضعنا فيها أعيننا على المنحنيات المذهلة لسيارة مازيراتي MC20، لم يكن بوسعنا إلا أن نتخيل نسخة أكثر عدوانية.
بعد بعض الوقت في الجلوس، تسابقت في أذهاننا أفكار حول آلة مسار قانونية للشارع تتنافس مع عمالقة القوة الضاغطة من شيفروليه وبورش.
من الواضح أن مازيراتي كانت لديها أفكار مماثلة ولكنها بدلاً من ذلك تخطت النسخة الجاهزة للطريق وانتقلت مباشرة إلى وضع المسار فقط.
ففي النهاية، قبل ظهور النسختين الأخيرتين من كورفيت Z06 وبورشه 911 GT3 RS، كانت سيارتي C8.R و911 R تتبادلان الطلاء على حلبة السباق.
ليست مجرد سيارة MC20 مزودة بميزة Aero إضافية
يبدأ GT2 حياته على نفس خط الإنتاج مثل MC20 قبل أن يتم سحبه جانبًا وتدليكه لأداء مهمة المسار.
كان لقصد العودة إلى السباق تأثير كبير في قرار مازيراتي بتزويد سيارة MC20 بهيكل أحادي من ألياف الكربون، الأمر الذي يتطلب تعديلًا طفيفًا فقط لدمج القفص الملتف لسيارة GT2 المعتمد من الاتحاد الدولي للسيارات.

يتم مشاركة عدد قليل جدًا من قطع الهيكل بين MC20 وGT2، باستثناء بعض أجزاء الباب والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية. يحتوي كل من المصد الأمامي ومجموعة الفاصل، وغطاء المحرك ذو الفتحات، وغطاء المحرك، والمصد الخلفي، والناشر على مزالج للإزالة السريعة، في حالة وقوع أي حوادث على المسار الصحيح.
تعمل الثقوب الموجودة في ألواح الهيكل المصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون على تغذية المكابح والمبردات المختلفة بالهواء.
يوفر أنبوب التنفس على السطح نسيمًا ثابتًا لمبردات المحرك وناقل الحركة. توجد المبردات الداخلية من إنتاج MC20 داخل مؤخرة GT2، ولأن المهندسين يشقون طريقهم عندما يحين وقت السباق، فقد تم تركيبها بشكل أكثر استقامة هنا.
يوجد تحت غطاء محرك GT2 نفس محرك Nettuno مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر V-6 الذي يعمل على تشغيل MC20.
تدعي مازيراتي أن المحرك يشبه محرك السيارة العادية بنسبة 80 بالمائة تقريبًا، بدون مشعبات عادم خاصة بـ GT2 وشواحن توربينية أكبر مأخوذة من MCXtrema.
على الرغم من التوربينات الأكبر حجمًا، فإن GT2 لن تتفوق على تصنيف MCXtrema البالغ 724 حصانًا.

في تصميم المحرك الأكثر عدوانية، ينتج المحرك سعة 3.0 لتر نفس القوة البالغة 621 حصانًا التي تنتجها سيارة الشارع. فلماذا التوربينات الأكبر؟ يقول المهندسون إن القواقع الجديدة تساعد في الضبط عندما تجبر قواعد توازن الأداء حتمًا مازيراتي على إعادة الطاقة حتى تظل المجموعة قادرة على المنافسة.
يتم إرسال القوة الدافعة لسيارة GT2 إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل الحركة المتسلسل بست سرعات Hör Technologie والترس التفاضلي الخلفي المحدود الانزلاق القابل للتعديل.
مع تسارع GT2 بما يصل إلى 135 ميلاً في الساعة على الطريق المستقيم الأمامي لسيارة Autodromo di Modena، فإن كل ناقل حركة يتم على الفور. مع احترام منطقة الكبح والاستمرار في إثارة كل شيء، نقف على الدواسة الوسطى في وقت أسرع من المعتاد.
هناك الكثير من السفر بالأقدام وليس هناك الكثير من الشعور به – أو، في هذا الصدد، أي إشارة إلى أن نظام المكابح المانعة للانغلاق القابل للتعديل ذو 11 موضعًا يفعل أي شيء.
ولكن مع تراكم اللفات ووصول المكابح وبقع السباق Pirelli P Zero إلى منطقة التشغيل المناسبة، فإن الدوارات الحديدية مقاس 15.4 بوصة والفرجار بستة مكابس في الأمام ووحدات بأربعة مكابس مقاس 14.0 بوصة في الخلف تبدأ حقًا في إظهار قوتها.
يمكن تعديل انحياز الفرامل بسهولة باستخدام مقبض كبير على يمين مقعد السائق. لقد قام بيرتوليني بضبط انحياز الفرامل بحيث أن ما يقرب من 60 بالمائة من القوة تنطبق على الخلف، وهذا يبدو مناسبًا لنا.
قد نرغب في استخدام دواسة أكثر ثباتًا، ولكن من السهل التكيف مع الإعداد وتعديله كما هو.
عندما تتنافس GT2 في أول موسم كامل لها من سلسلة Fanatec، من المقرر أن تصطف خمس سيارات عملاء على الشبكة.
بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في السفر إلى أوروبا للمشاركة في السباق، ستقوم مازيراتي بتسليم سيارة إلى الولايات المتحدة مقابل 522 ألف دولار لاستخدامها في أيام السباق.
هذه عملة كثيرة، ولكن لكي تبرز بين جحافل سيارات 911 وكورفيت، وبالنظر إلى مدى سهولة الوصول إلى GT2 للسائقين من جميع الأنواع، فمن المؤكد أن هناك طرقًا أسوأ بكثير لإنفاقها.
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,259,666
مستوى التفاعل
46,650
النقاط
113
1711924461610.png
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )