أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قالوا..

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق



هناك عند زاوية الظلمةِ
تركت شالها وبعض المناديل..
تركت عطرها يملأ كل الارجاء
تركت ظلها يراقص الاشجار
تركت ضحكتها تلاطف النسمات
تركت لي وهمٍ عتيق..
عانقتهُ شغفاً
حنوت عليهِ
قالوا إنه وهما عتيق..
قلت لهم منها ..
ليس إلا وهماً
قلت أعتمره قبعةً
أتشحُ فيه بالبردِ
ادفء قلباً عشقها
ماذا تركت أنت لها..؟
قلت تركت كلي
وأستدنت كي اوفي
حقها..


27/08/2015
العراقي

 

تعب قلبي

Banned
LV
0
 
إنضم
12 أغسطس 2015
المشاركات
2,047
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد: قالوا..

فيض من الجمال الذي سكبَ
على شرفات متصفحك الانيق ..
طرح مخملي
وانامل تحمل النقاء ويراع
يفيض علينا بكل راقً مميز ,,
يعطيك االف العافية
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: قالوا..

شكرا لك عزيزتي
لطيب حرفك
كل الامنيات
العراقي
 

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
رد: قالوا..

قلت تركت كلي
وأستدنت كي اوفي
حقها.
الله الله على هذا الابداع
كيف لا نطرب بهاذا الاحساس الذي يدخل القلب بدون انحس ما شاء الله
بارك الله فيك استاذنا العزيز على هذا الجهد الرووعه
كل الشكر والتقدير لك ولقلمك الراقي
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: قالوا..

هكذا هي خيالات الهوى
شكرا لطيبك ايها الغالي
امنياتي
العراقي
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: قالوا..

الله مااجملها من خاتمه
تركت كلي واستدنت كي اوفي حقها
وانا تركت بصمه تواجدي
ورحلت كلي
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: قالوا..

نعم أستدين
لكن السداد اغاني
فيهن كل زفرات الاشتياق
..
لك باقة نرجس
وطيب الاقحوان
شكرا لكِ
امنياتي
العراقي
 

فاتنـــهـ بعشقي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2015
المشاركات
19,321
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
الإقامة
اممممممممم
رد: قالوا..



دَام عَطَائِك ْالْرَّائِع
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
بَاقَات الجُوْرِي لرُحكْ
..؛’
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,504
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: قالوا..

شكرا لعطركِ الاخاذ
وحرفك الجميل
ايتها الفاتنة
امنياتي
العرقي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )