أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيفية تزيين مدخل البيت

دانا

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
240
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
كيفية تزيين المدخل أو البهو
64729alsh3er.jpg


كيفية تزيين المدخل أو البهو
إذا كنت تملكين مدخل ضخم مع الكثير من المساحة ، أو باب فقط الذي يؤدي مباشرة إلى شقة صغيرة وهناك عدد قليل من الأشياء التي ينبغي ان تكون في المدخل الأمامي الخاص بك. عندما تزينين المدخل تذكري أن تشملي هذه المواد الأساسية.

1- طاولة أو رف
يجب على كل مدخل أن يمتلك نوعاً من السطح حيث يمكنك رمي المفاتيح الخاصة بك، والبريد، والقطع النقدية الصغيرة, أو أي شيء آخرتتناولينه أوتضعينه أثناء الدخول والخروج من المنزل. طاولة أو صندوق مع التخزين هي دائما فكرة عظيمة إذا كان لديك المساحة, ولكن إذا لم تتوفر، حاولي تثبيت رف على الجدار, ستحصلين بذلك على مساحة سطح دون التضحية بالمساحة العامة.

2- مرآة
معظمنا نود أن نغتنم نظرة واحدة أخيرة على أنفسنا قبل مغادرة المنزل لذلك هو دائما فكرة جيدة أن تشملي مرآة عندما تزيين المدخل. مرآة كاملة الطول شيء عظيم, إذا كان مكانها منطقي في المساحة الخاصة بك، ولكن على خلاف ذلك تعليق مرآة فوق الرف أوالطاولة دائماً مثالي.

المرايا هي أيضا مميزة لأنها تفتح المجال وتعكس الضوء. في مدخل صغير يمكن للمرآة أن تجعل فرق كبير.

3- الضوء
مداخل كثيرة لديها الثريات أو المصابح المعلقة التي هي جيدة, لكنه دائماً من الجميل أن يكون هناك أيضا مصدر آخر للضوء مثل الشمعدانات الجدارية أو مصباح الطاولة. إذا كنت تدخلين في الليل مثلاً أنه من الجيد أن تكوني قادرة على إضاءة الضوء الناعم على الفور دون الحاجة إلى إرباك عينيك مع الضوء القوي. وبإمكانك أن تخلقي مناخاً ليناُ ومرحباً خصوصاً مع مجيء الضيوف.

4- سجادة أو بساط كبيرعند الباب
السجادة أو البساط هو نوع من الترحيب بفضل نعومته (واللون إذا اخترتيه ) وإنها تساعد على تحديد مساحة. تذكري ان لا تشتري شيء سميك حتى لا تقدري على فتح الباب وإغلاقه بسهولة. اختاري سجادة ذات نوعية عالية والتي تتحمل الاستعمال الدائم.

5- رف الأحذية أو بساط
من الجميل ان يكون هناك مكان معين للناس لوضع أحذيتهم بمجرد إزالتها عند دخولهم. إذا يمكنك العثور على رف لطيف، هذا عظيم. إذا لم تعثري, البساط سوف يحدد المكان حيث الأحذية يجب أن تذهب. وإلا فإنها تميل البعثرة في كل أنحاء الأرض.

تذكري أن المدخل يهيئ الداخل الى منزلك، لذلك عندما تزينين المدخل فكري في الامرجيداً كما تفعلين مع أي غرفة أخرى في المنزل. فكري في نوع النمط واللون وما المزاج الذي تريدين إنشاءه.

 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )