أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

لست انسى ((خاص بالمسابقة))

أمير الشعراء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
21 مايو 2014
المشاركات
99
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://www.f-iraq.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:4px double tomato;"][cell="filter:;"][align=center]

[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.f-iraq.com/vb/backgrounds/3.gif');background-color:black;border:4px double red;"][cell="filter:;"][align=center]


[align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://img.el-wlid.com/imgcache/484229.jpg');background-color:black;border:4px double red;"][cell="filter:;"][align=center]


لســـ أنســـى ــــت

[flash=http://im45.gulfup.com/y4arcb.swf]width=1 height=1[/flash]
لست انسى
ان لي قلبا جريح...لست انسى
أن لي حبا على المنحر ذبيح
لست انسى...!!!

انتي ياسيدة عمري
كنتي منبر لتراتيل صلاتي
كنت اشدوا لكي شعرا
مال شعري لم يكن جد فصيح
لست انسى...!!!

اتكونين نسيتي كم تألمت لاجلك
وأنا اغتال دمعي
كلما قلتي أحبك
ام ان قلبي كالغنائم
والطعن فيه مستبيح
لست انسى...!!!

كم من الاهات يوما
مزقت صدري لتخرج
وليالي السهد طالت
أملا في الغد تفرج
لست أنسى...!!!

وعذابي وانيني واحتدام الشوق
في صمتي
وفي قلبي وعيني
ومراكب عشقي تغرق
وزهور الياسميني
لست انسى...!!!

أنك اليوم نسيتي كل عهد
ونحرتي الدمع بحرا
في جبيني
وأنا اهديت قلبا
مات صبا في حنيني
لست انسى...!!!

انك اليوم قتلتي عشقنا
فسلاما يادموع العاشقين
اذبحوا الورد ابتهالا
واحرقو ا الاغصان في رحم السنين
مات حبي... مات قلبي
مات في صمت ... عشق الاف السنين
لاحبيبي... لست انسى

بقلمي
الشاعر
عامر العراقي

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: لست انسى ((خاص بالمسابقة))

عامر العراقي
أبدعتَ في الطرح

دام نبض قلبك وقلمك

وتميزك دومت بكل خير

 

أمير الشعراء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
21 مايو 2014
المشاركات
99
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: لست انسى ((خاص بالمسابقة))

شكرا للمرور الجميل
والاطراء الاجمل
نورررتي متصفحي حبي
 

نور الصباح

Active Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2014
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: لست انسى ((خاص بالمسابقة))

سلمت يدآكٍ.
على جميل طرحك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك
 

استاذ العاشقين

*****************
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
18,233
مستوى التفاعل
13,706
النقاط
2
الإقامة
بين عقدِ حاجبيها
رد: لست انسى ((خاص بالمسابقة))



لست انسى
ان لي قلبا جريح...لست انسى
أن لي حبا على المنحر ذبيح
--------------------------

مدخلُ الكلام هذا كانَ رائعاً

بل أُجزِمُ أنهُ أجمل ما في خاطرتك ,,

إستمتعتُ كثيراً وانا اخوض

في تفاصيلِ كلامك الرّحب ..

بوركتَ عزيزي واتمنى لك التوفيق ,,

 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )