أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

لمسات دافئة لمنزلك 2013

الورده الحمراء

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
364
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
85317alsh3er.jpg

أجعلي أجواء منزلك دافئة بلمسات دافئة ومميزة , بتقنيات بسيطة كالأضاءة والألوان التي تصنع المعجزات لتقلب بيتك في فترة قصيرة وتغنيه بالمساحات الدافئة والحيّة في الآن ذاته.
جدران دافئة
غيّري لون أحد الجدران إلى ظلال الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر، خلف التلفاز في
غرفة المعيشة أو خلف السرير في غرفة النوم
، وبإمكانك أيضًا استخدام ورق الجدران الذي يبرز التفاصيل، لأن هذه الخطوات تضفي جوًّا من الحميميّة على المنزل. وإذا كانت هذه الألوان جريئة جدًّا بالنسبة لك، استخدمي ظلال الكريم أو الخاكي أو أيٍّ من الألوان الترابيّة. واستبدلي أيضًا ألوان الرفوف إذا كانت موجودة أو خزائن المطبخ، بألوان الزبدة المائلة إلى الأصفر أو البنّي المائل إلى الأحمر، ولا تنسي استخدام المرايا في أرجاء مختلفة لمساعدة النور الطبيعيّ على الانتشار الأوسع.
إضاءة حيّة
تعتبر أدوات الإضاءة في المنزل الأقلّ التكلفة والأكثر قدرة على التغيير. لذا عليك استخدام الشموع الطبيعيّة او الاصطناعيّة، وابحثي دائمًا عن الزوايا المظلمة في المنزل لتغنيها بمصابيح أرضيّة تغيّر مفهوم المنزل تمامًا.
أقمشة مختلفة
تترك الأقمشة المستخدمة في الأرائك والستائر الأثر الكبير على هويّة المنزل، فالنقشات الحديثة، أو الأقمشة الملساء تضفي على المنزل شيئًا من البرودة. لذا استخدمي الوسائد أو البطّانيات المصنوعة من مواد ذات ملمس جميل كالمخمل أو الصوف، ولتكن ألوانها دافئة أيضًا كالأحمر والأصفر أو البرتقالي. واحرصي على تغطية مساحة كبيرة من الأرضيات بسجّادة أو اثنتين من ألوانك المفضّلة. أما بالنسبة للستائر، فإذا لم تكوني ترغبين بتغييرها، استخدمي حمّالات من أقمشة وألوان دافئة وتتناسب وديكور المنزل.
إبداعك الخاص
البيت الدافئ يشكّل حافزًا كبيرًا على الإبداع، وبإمكانك مشاركة العديد من المقتنيات الخاصّة بك مع ضيوفك عبر عرضها على الرفوف، أو الطاولات الكبيرة. استخدمي الكتب الكبيرة، أو المقتنيات المميّزة التي تعني شيئًا للعائلة. وعلّقي الصور أو اللوحات في مختلف المساحات الفارغة حول المنزل، ولا تنسي العناصر البسيطة والتي لا تكلّفك كثيرًا كالصدف أو الورود أو حتّى الأوراق اليابسة، واعرضيها دائمًا في أواني أو أطباق بيضاء لتتميّز بألوانها

 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )