أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

من وحى ترشيحات الأوسكار أفلام يجب عليك مشاهدتها

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تواجه جائزة الأوسكار الأكثر شهرة حول العالم سلسلة من التعثرات قبل الإعلان عن نتائجها لعام 2019، فالجائزة التى ظلت لسنوات طويلة توصم بالعنصرية والتمييز ضد أصحاب البشرة الملونة والنساء، يأتى العام الجارى ليضيف اتهاما جديدا يضاف إلى سلسلة الاتهامات السابقة التى بذلت إدارة الجائزة بعد الهجوم عليها مجهودًا كبيرًا للرد عليها، إلا أن الأمر يزداد سوءًا عام بعد عام خاصة بعد اتهام نقابة الممثلين فى الولايات المتحدة، القائمة على جوائز الأوسكار بمحاولة ترويع المشاهير حتى لا يقدمون حفلات الجوائز السينمائية الأخرى، وهو ما دفع النقابة إلى إصدار بيان قالت فيه إن الأكاديمية المسئولة عن جائزة الأوسكار قامت بمحاولات عديدة لإبعاد الممثلين عن تقديم حفلات الجوائز الخاصة وأن ذلك الأمر به وقاحة وغير مقبول من إدارة جائزة لها وزن سينمائى.

71193-223141-%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%86-%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%AA.jpg
كيفن هارت
جاء ذلك بعد أيام قليلة من انتصار لوبى المثليين داخل الأكاديمية، الأمر الذى دفع كيفن هارت للاعتذار عن تقديم حفل الأوسكار المقبل وذلك بعدما أنذرته إدارة الجائزة وخيرته ما بين الاعتذار لمجتمع المثليين عن التغريدات المناهضة لهم، والتى سبق وأن كتبها قبل 10 سنوات مضت على منصات مواقع التواصل الاجتماعى أو استبداله بمقدم آخر للحفل، وهو ما دفع هارت للاعتذار وكانت النتيجة أن حفل الأوسكار سينطلق دون مذيع للمرة الأولى منذ 30 عاما.

6590-download.jpg
bohemian rhapsody
ضمن فعاليات دورة هذا العام، وللمرة الثانية خلال أيام يخوض الأمريكى ذى الأصول مصرية رامى مالك، سباقا جديدا ضد الممثل العالمى برادلى كوبر، حول ترشيحات جوائز الأوسكار لأفضل ممثل فى الدورة الـ91، وكشفت أكاديمية الفنون عن قائمة أفضل ممثل عن دور رئيسى فى ترشيحات الأوسكار، وضمت الممثل رامى مالك عن دوره فى فيلم bohemian rhapsody، والممثل برادلى كوبر عن فيلمه a star is born، والممثل كريستيان بيل عن فيلمه vice، والممثل فيجو مورتينسين عن فيلمه green book، والممثل ويليام بادوف عن فيلمه at eternitys gate، ورغم أن البعض يرى أن الترشيحات مستحقة إلا أن هناك أراء أخرى ترى أن الترشيحات بها تميز.

118433-greenbook1.0.jpg
green book
كل تلك الاتهامات تجعل الشكوك تثار حول اختيار ادارة الأوسكار للأفلام المتنافسة خاصة بعد إعلان الترشيحات وخروج فيلم الأكشن والدراما الشهير Aquaman من الترشيحات وهو ما دفع خرج جيمس وان مخرج الفيلم لتوجيه السباب للإدارة بعدما علم الأمر من التسريبات قبل الإعلان الرسمى معتبرا خروج فيلمه إهانة كبيرة، لذا نقدم لكم عدد من الأفلام التى يجب أن تشاهدها قبل حفل الأوسكار وهى الأعمال التى تستحق أن تنافس بكرامة على جوائز الأوسكار الأشهر عالميا وفى مجال السينما.
فيلم Bohemian Rhapsody، حقق 798 مليون دولار منذ طرحه يوم 2 نوفمبر الماضى 2018، وهو رقم قياسى بالمقارنة بمدة عرض الأفلام التى تضمها القائمة ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم أكثر وأكثر خاصة بعد الرضا الجماهيرى والنقدى عن الفيلم وبطله المصرى الأمريكى رامى مالك، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: جوزيف مازيلو، ومايك مايرز، وايدان جيلن، ولوسى بوينتون، وتوم هولاندر، وبن هاردى، وألين ليش، من إخراج بريان سينجر، ومن تأليف أنتونى مكارتن، وبيتر موردجان.
وتدور أحداث الفيلم عن المغنى فريدى ميركورى -المعروف بشذوذه- لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية، وذلك بعد أن عانى بشكل كبير بعد انفصاله عن الفرقة، وتمكن من جمع شمله مع زملائه فى الوقت المناسب من أجل حفله Live Aid، ليقود الفرقة فى واحدة من أعظم العروض فى تاريخ موسيقى الروك.

530348-ramimalekemmy.jpg
رامى مالك
الفيلم نال عنه رامى مالك جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل دراما كما نال الفيلم جائزة أفضل فيلم من نفس الجائزة، وسبق أن نال رامى جائزة الجولدن جلوب من قبل عن مسلسل Mr. Robot وهو العمل الذى ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وهو من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.

588675-true-story-behind-green-book.jpg

green book فى السباق
الفيلم الأمريكى green book فاز بجائزة الجولدن جلوب لأفضل مثل مساعد وأفضل سيناريو وأفضل موسيقى تصويرية ونال جائزة رابطة المنتجين لأفضل فيلم لعام 2018وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول تونى ليب (فيجو مورتينسون)، حارس إيطالى أمريكى يتم استئجاره عام 1962 ليعمل سائقًا لصالح دون شيرلى (ماهرشالا على)؛ وهو واحد من أرقى عازفى موسيقى الجاز فى العالم، حيث يأخذه فى جولة بين معالم جنوب أمريكا.

5829-download-(1).jpg

ماهرشالا على
ولأن دون شيرلى من أصل أفريقى أمريكى، فقد اعتمد خلال رحلتهما على كتاب النيجر الأخضر ليرشدهما إلى الفنادق الصغيرة، المطاعم ومحطات الوقود، ليتمكنا خلال الرحلة من فتح أعين كل رجل منهما على عالم الرجل الآخر، فضلًا عن توجيه بصيرتهما للعالم الذى يعيشان به.
والفيلم من إخراج بيتر فاريلى ﺗﺄﻟﻴف بريان هايز كورى وبطولة النجوم فيجو مورتينسون، ماهرشالا على، ليندا كارديلينى، إقبال ثيبا، ديميتر د. مارينوف، مونتريل ميلر وحقق 35 مليون دولار أمريكى حول العالم.
ضمن السباق أيضا، فيلم SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE من بطولة أصوات هيلى ستاينفيلد، نيكولاس كيج، جيك جونسون، ليف شرايبر، ليلى توملين، لونا لورين فيليز، كيميكو جلين، بريان تيرى هنرى.

186414-spiderman_into_the_spiderverse_ver3_xlg.jpg

SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE
ويدور الفليم حول مايلز موراليس الذى يجد نفسه فى عالم غير عالمه، ومكان آخر فى الكون المتعدد، وبمساعدة بيتر باركر سيصبح مايلز رجل سبايدر مان، والفيلم من إخراج بيتر رمزى، رودنى روثمان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع فيل لورد، وحقق الفيلم 322 مليون دولار أمريكى، ونال جائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم أنيميشن وهو الفيلم الذى تمت دبلجته باللغة العربية، وجسد فيه تامر حسنى من خلال الفيلم شخصية "سبايدر مان - بيتر ب. باركر" بصوته.

104539-2493_D030_00395R_GRD.JPG_cmyk_2040.0.jpg

First Man
فيلم First Man سبق وأن عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولى، وتدور قصة الفيلم حول فيلم قصة حياة رائد الفضاء الأمريكى الأسطورى نيل أرمسترونج من 1961-1969، فى رحلته ليصبح أول إنسان يسير على سطح القمر.
الفيلم من بطولة ريان جوسلينج، وكلير فوى، وبابلو شرايبر، وايثان امبرى، وكايل تشاندلر، وجيسون كلارك، وكيران هايندز، ومن إخراج دامين شازيل، ومن تأليف جوش سينجر، ومستوحى من كتاب للمؤلف جيمس ر. هانسن عن قصة حياة رائد الفضاء نيل أرمسترونج وفاز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية وحقق 100 مليون دولار أمريكى.

468417-A-Star-is-Born-first-look.jpg

A Star Is Born
فيلم A Star Is Born، من بطولة ليدى جاجا وبرادلى كوبر ومن إنتاج شركة وارنر برزر ويتضمن العديد من الجوانب التى تساعد على نجاحه بطريقة مذهلة، مما جعل النقاد يتنبأون بتحطيمه للأرقام القياسية خلال العام، وأن يصبح واحد أهم الأفلام التى تم طرحها خلال 2018.
الفيلم احتوى على الكثير من المشاهد الرومانسية التى أكدت على علاقة الحب القوية التى نشأت بين المطرب المشهور "جاك" والمطربة "آلى" التى قابلها صدفة أثناء قيامه بجولته الغنائية التى تتطلب منه السفر إلى العديد من البلدان فى فترات متقاربة، ليقعا فى الحب من النظرة الأولى التى تجعله يلاحقها إلى غرفة تغيير الملابس ومن ثم يقوم بقضاء الليلة معها متجولا فى شوارع المدينة، ليكتشف أنها بالإضافة إلى صوتها القوى والجميل أنها تقوم بكتابة أغانيها بنفسها، ولنفسها، ولكنها تشعر بالخجل من غنائها أمام المستمعين، ليرسل سائقه الخاص إلى باب منزلها ليحضرها لتستكمل معه رحلته الغنائية، ومن أول مرة تتواجد فيها على المسرح يقدمها إلى الجمهور من خلال أغنيتها التى قامت بغنائها له الليلة التى سبقتها، ليتفاعل معها الجمهور منذ أول دقيقة، وتبدأ من هنا رحلتها الفنية، التى تستطيع من خلال صوتها وثقتها بنفسها التى اكتسبتها من وجوده إلى جانبها أن تتقدم لتكون واحدة من أهم المغنيات فى فترة قصيرة، ويتم ترشيحها إلى العديد من الجوائز الهامة.
الفيلم من بطولة مجموعة متميزة من الممثلين على رأسهم ليدى جاجا وبرادلى كوبر، وسام إليوت، ويليام بيلى، إيدى جريفن، ريبيكا فيلد، وغيرهم، وطرح يوم 5 أكتوبر الماضى فى جميع دور العرض حول العالم، وحقق إلى الان إيرادات وصلت إلى 406 ملايين دولار.

5330123-vice-dick-cheney-movie-old.jpg

Vice
حقق فيلم Vice إيرادات وصلت إلى 39 مليون دولار أمريكى وهو العمل الذى تدور أحداثه حول كيفية مساعدة تشينى لجورج بوش ليكون "أقوى رجل فى العالم"، ويلعب دور الرئيس فى الفيلم سام روكويل، ويلعب الممثل البريطانى كريستيان بيل لشخصية "ديك تشينى" نائب رئيس الولايات المتحدة السابق.
الفيلم من تأليف وإخراج آدم مكاى كاتب السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار عن "The Big Short"، ومن بطولة إيمى آدامز، ستيف كاريل، أليسون بيل، وغيرهم من النجوم ونال بطل الفيلم كريستيان بيل جائزة الجولدن جلوب عن دوره بالفيلم.

213121-442022.jpg

The Wife
الفيلم من بطولة ماكس مكاوى، وكريستيان سلاتر، وإليزابيث ماكجفرن، وهارى لويد، وجلين كلوز، وجوناثان برايس، وأليكس ويلتون ريجان، ومن إخراج Björn Runge، ومن تأليف جين أندرسون، وميج وليتزر.
وتدور قصة الفيلم حول المقولة الشهيرة "وراء أى رجل عظيم هناك دائمًا امرأة وأنت على وشك مقابلتها" وبطلته جوان كاسلمان ذكية للغاية ولا تزال رائعة الجمال وهى الزوجة المثالية المخلصة، التى قضت أربعين سنة تضحى بمواهبها وأحلامها وطموحاتها فى إشعال نار زوجها الكاريزمى جو ومهنته الأدبية الهائلة، وكانت تتجاهل خياناته وأعذاره بالفكاهة، وترى أن ميثاقهم المصيرى قام ببناء الزواج على تنازلات غير متساوية، ولكن وصلت جوان إلى نقطة كسرها، ليلة فوز جو بجائزة نوبل للآداب، ومن ثم تكون جون فى مواجهة أكبر تضحية بحياتها ومسيرتها المهنية وحقق الفيلم 17 مليون دولار أمريكى ونالت جلين كلوز جائزة الجولدن جلوب عن دورها بالفيلم.

316457-20181210-133931-LAFILMCRITST5-BW_19460.jpg


Roma
فيلم Roma حاز على جائزة الأسد الذهبى من مهرجان فينيسيا السينمائى الـ75، ومن بطولة ياليتزا أباريسيو، مارينا دى تافيرا، دييجو كورتينا أوترى، كارلوس بيرالت، ماركو جراف، دانيلا ديميسا، نانسى جارسيا، فيرونيكا جارسيا، آندى كورتيس، فرناندو جريدياجا.
قصة الفيلم تسرد عامًا فى حياة عائلة من الطبقة المتوسطة فى مكسيكو سيتى فى أوائل السبعينيات، والتى تواجههم العديد من المشاكل والأحداث المشوقة، ومن تأليف وإخراج ألفونسو كوارون ونال مخرجه جائزة الجولدن جلوب لأفضل مخرج.

174400-503439.jpg

كفر ناحوم
يتنافس الفيلم اللبنانى كفر ناجوم على جائزة أفضل فيلم أجنبى وهو الفيلم الذى نال العديد من الجوائز منها جائزة لجنة التحكيم فى مهرجان كان السينمائى الدولى، وجائزة الجمهور فى مهرجان سراييفو الدولى بلبوسنة والهرسك، وجائزة الجمهور فى مهرجان ملبورن بأستراليا، وجائزة لجنة التحكيم فى مهرجان النروج السينمائى الدولى، وجائزة الجمهور التفضيلية فى مهرجان كالجارى فى كندا، وجائزة أفضل ممثل للطفل زين الرفيع، وجائزة لجنة تحكيم الشباب لأفضل فيلم فى مهرجان أنطاليا، وكان متوقعا له أن ينال جائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم أجنبى خاصة أن أغلب التوقعات كانت تشير إلى ذلك.
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: من وحى ترشيحات الأوسكار أفلام يجب عليك مشاهدتها

الله يسعدكك
ويعطيك الف عافيه
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: من وحى ترشيحات الأوسكار أفلام يجب عليك مشاهدتها


دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
148,561
مستوى التفاعل
13,669
النقاط
113
رد: من وحى ترشيحات الأوسكار أفلام يجب عليك مشاهدتها

شكراً لــِ جهدكِ المتواصل غاليتي
دمتِ بهذا العطاء والتميز ..
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )