جميل جدا ماقرأت ...
رغم بساطة الحروف وتسلسل احداث الخاطرة
الا انني وجدت بداخلها احساس متشبع بالروح الطفولية
لا يوجد تصنع بالكلمات كما نعهدها في الخواطر التي
نقرئها دائماً
احي بك شجاعتك ع الخوض في غمار الحروف
واشد ع قلمك بان يدخل الي مدينة الابداع
لكي يهذي بما تجود به روحك
اتمنى ان اقرأ لك شيء عما قريب
دمتي ودام قلمك يكتب باحساس وبدون تصنع
اخوك القنصل
نورت متصفحي بجمال روحكمبدعة دوما
رودينا
شكرا لك على الطرح الجميل
XenTR Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.