أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مواقع بيع تصاميم أزياء

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113

مواقع بيع تصاميم أزياء​





مواقع بيع تصاميم أزياء



مواقع بيع تصاميم أزياء

  • Etsy
  • Cargoh
  • Blomming
  • Zibbet
Etsy: جميعنا سمعنا بهذا الموقع لبيع تصاميم الازياء وهو من افضل المواقع الالكترونية لهذا الغرض، كما يوجد تطبيق على الموبايل للباعة والمشترين. اصحاب متاجر Etsy يأتون من كل زاوية في العالم، والمتسوقون من هذا الموقع يمكنهم الوصول لأي شيء، مهما كان مخصصًا.
تختلف اللائحة للتسوق بشكل يومي في هذا الموقع، يشاهد ايضا في هذا الموقع التركيز على تصاميم ومنتجات لها علاقة بالروايات والافلام الشهيرة، مثل هاري بوتر، وستار وورز، وغيرها. البيع على Etsy سهل للغاية، ولا يتطلب سوى فتح متجر خاص بك يحوي وصف خاص لمنتجاتك.


Cargoh: يعتبر Cargoh موقع من اجل المبدعين المتخصصين في المنتجات من حول العالم. بشكل مشابه للمواقع الاخرى، يجب ان تقوم بانشاء متجرك الخاص وتقوم بعرض الصور الجذابة حول المنتجات التي تريد بيعها قبل البدء ببيعها على الموقع.


لا يتقاضى هذا الموقع اي رسوم شهرية، لكنه يفرض رسوم عمولة بنسبة 8% على اي عملية بيع في هذا الموقع. ولكل وقت يوجد منتجات خاصة تصبح رائجة في هذه الفترة، مثل انتشار الخواتم الرجالية التي تحوي على شكل بصمات الاصابع والتي لاقت رواجًا كبيرًا.
Blomming: يتيح هذا الموقع Blomming للمصممين البيع المباشر من مدونتهم او شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال قائمة هواتفهم المحمولة عبر رمز سهل التضمين.

هذا الموقع يفرض رسوم شهرية على قاعدة المستخدمين، ومقياس الشحن الشهري هو:
  • 99 يورو مقابل 200 ميغا بايت من مساحة قائمة المنتجات شهريًا
  • 99 يورو مقابل 1024 ميغا بايت من مساحة قائمة المنتجات شهريًا
يعتبر هذا الموقع مصدر مميز للمبدعين من اجل ان يبيعوا تصاميمهم المميزة والاشياء التي يقوموا بصناعتها يدويًا.
Zibbet: يتيح للمصمم ان ينشئ حساب خاص ويقوم ببيع المنتجات التي يريديها على موقع Zibbet . ومن اشهر الاشياء التي تباع في هذا الموقع هي ملابس الاطفال والاكسسوارات الخاصة بهم. لا يتضمن هذا الموقع رسوم عمولة على المبيعات ويفرض تكلفة شهرية قدرها 5 دولار بناء على عدد قنوات البيع التي يتم اختيارها. [1]

افضل مواقع بيع تصاميم ازياء

  • ASOS
  • eBay
  • Poshmark
  • LePrix
ASOS: يتيح لك بيع الاشياء التي قمت بشرائها لكنها لم تعجبك عندما قمت بتجربتها. المشكلة الوحيدة هي ان ASOS يحصل على عمولة قدرها 10% من سعر البيع. ليس بالضرورة ان تكون من المصممين للبيع في هذا الموقع. بل بإمكانك ان تقوم ببيع الازياء المستخدمة والقديمة الموجودة لديك. ويمكنك اعتبار ان هذا الموقع بمثابة متجر التوفير الخاص بك مقابل قيمة مادية قليلة يحصل عليها الموقع. بالاضافة الى ذلك، هناك الكثير من الاشياء التي يمكنك شرائها والبحث عنها في هذا الموقع.
eBay: هذا المتجر eBay بمثابة كنز سري للفتيات يحصلون فيه على اجمل الملابس والتصاميم باسعار زهيدة للغاية. ساعد هذا المتجر الالكتروني اي شخص كي يقوم ببيع اغراضه من المنزل.

الامر السيء في هذا الموقع ليس قلة العروض والاختيارات التي يمكنك ان تختار من بينها ما تشاء، لكن الصعوبة تكمن في الاسعار التي تتفاوت بين ثانية واخرى. وشراء شيء كان اقل ثمنًا منذ دقائق يمكن ان يكون محبط بعض الشيء للمستخدمين.
Poshmark: يوجد ميزه في هذا التطبيق Poshmark هو امكانية انهاء جميع ما تريده من بيع وشراء دون حاجة لوجود موقع. عندما تبدأين ببيع خزانتك، احرصي على البحث عن نساء أخريات مهتمين بالحصول على ملابس شبيهة بالتي تبيعينها ونساء تشبه أذواقهن ذوقك الخاص من اجل تبادل المنتجات. سواء كنتما تتشاركان بحب نفس العلامات التجارية، او تحبان نفس النمط من الملابس.
يمكن ان تضع كل سيدة السعر الذي تريده على اي منتج، ويتم تقييمه من قبل المشتريين، سواء كان يستحق السعر ام لا.
LePrix: الشيء المميز في هذا الموقع LePrix هو امكانية الشراء او البيع بالاضافة الى القدرة على مبادلة شيء من التصاميم الموجودة لديك بشيء اخر لدى شخص اخر. او المبادلة بين اثنين حول قطع من الملابس او الاكسسوارات او اي شيء آخر. بالاضافة الى المبادلة، يمكن ان تقوم بعملية البيع والشراء والمساومة حتى تحصل على السعر الذي تريده قبل ان تشتري اي شيء او تقوم بمبادلته. [2]

كيف ادخل مجال تصميم الازياء

هذا المجال يعتبر من اكثر المجالات التي تحوي على الابداع، ودخول هذا المجال يتطلب:
  • اعادة تصميم الازياء نفسها
  • انشاء علامتك التجارية الخاصة
  • الحصول على الخبرة اللازمة
  • متابعة جميع صيحات الموضة
اعادة تصميم الازياء: هذه الصناعة تعتبر من اكثر المجالات الابداعية، وتستحق منا أن نعطيها أفضل ما لدينا. اعادة تصميم الازياء الموجودة لديك في السابق يعني انك تمتلك بالاضافة للموهبة القدرة على الحفاظ على البيئة.
بإمكانك الانضمام الى مجموعة خاصة هدفهم الحفاظ على البيئة واعادة تصميم الازياء الموجودة في السابق بأفكار جديدة ابداعية، وتحويل ما هو فكرة الى حقيقة وواقع ملموس.
انشاء علامتك التجارية الخاصة: بامكانك انشاء علامتك التجارية الخاصة كي يكون لك بصمة في عالم صناعة الازياء. بإمكانك اختيار من السمات ما يناسبك من التي تراها على الانترنت. أو اذا كنت من محبي الابتكار، بإمكانك ان تقوم بانشاء نموذج خاص لعلامتك التجارية
الحصول على الخبرة اللازمة: يجب ان يحصل المصمم على الخبرة اللازمة من اجل بدء العمل وبدء المسيرة في الفاشن. وهذه الخبرة يمكن ان يتم الحصول عليها من خلال التدريبات الكافية او التدرب على يد من لديهم معرفة كافية، كما يحتاج المصممون الى القيام بالتجربة بشكل شخصي للتعلم.
بالاضافة لذلك، يجب ان يفكر الشخص المتدرب بالعمل بشكل جزئي وعقود العمل في مجال الموضة، والعمل لشركة او علامة تجارية صغيرة يمكن ان يساعد الشخص على ان يكسب معلومات كافية لبدء عمله الخاص.
متابعة جميع صيحات الموضة: يجب ان يقوم مصممي الفاشن بمتابعة جميع صيحات الموضة وكل ما هو جديد بشكل مستمر. يعتبر الفاشن من الصناعات التي تتغير بشكل موسمي لذلك يجب ان يخصص المصمم وقته الكافي من اجل متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

هناك الكثير من المصادر التي تساعد الشخص على المتابعة والمواكبة، وهي مجلات الفاشن، وعروض الازياء والاجتماعات المتخصصة. بالاضافة الى متابعة احدث المصممين وما يقومون بتصميمه واضافته واحدث التريندات في عالم الموضة. بعد ان يتابع المصمم يمكنه ان يضع بصمته الخاصة في عالم الموضة في المشاريع المستقبلية التي يعمل عليها. [3] [4]
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
300,630
مستوى التفاعل
29,068
النقاط
113
يسلموووو
على النقل الطييب
وفقك الله
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
شكرا للمرور الكريم
احترامي والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
دااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

ملكة

Well-Known Member
إنضم
27 فبراير 2021
المشاركات
14,269
مستوى التفاعل
31,329
النقاط
113
موضوع مميز وفاخر بمحتواه دمت بود وسعادة چمة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )