رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي
ولا يهمك أيها الاخ الكريم
دخولك يشرفنا متى مادخلت مليون هلا
اكيد راح تنورنا ايها الغالي
تحياتي
ولا يهمك أيها الاخ الكريم
دخولك يشرفنا متى مادخلت مليون هلا
اكيد راح تنورنا ايها الغالي
تحياتي
ولا يهمك أيها الاخ الكريم
دخولك يشرفنا متى مادخلت مليون هلا
اكيد راح تنورنا ايها الغالي
تحياتي
اخي المحترم..
هنالك بعض المآخذ على المعنى الذي تخللته الابيات
لكن كـَ سرد نحوي..سلمت يمينك
وبانتظار الافضل..
اتمنى ان تعيش مرفوع الرأس اينما تكون..
اختي الرقيقه
باريت تبيني لنا ما رأيته ِ
كي نستفاد من حصرتك
علما ً هذا لون الشعر يسمى بالشعر الحر
والشعر الحر يعتمد على الصورة وليس على القافيه
شكرا لمرورك ايتها الرقيه
الله يرفع رأسكِ
قصدتُ هنا..المعنى اللغوي والمضمون ..وليس الشكل
تفضلتَ بالقول
وداعاً يا وطني أنا خيرت ُ نفسي
بين أعيش من غيرك ذليل
أو أعيش بك َ ذليلا ...
وانا اقول لك..
لا أحد يعيش بوطنه ذليلا..
فالعزة والكرامة شي داخل النفس..نابعة من الاحساس
وليست وساما يقلده الوطن له..
والعزيز يبقى عزيزا حتى ولو كان داخل اسوار السجون..!
\
XenTR Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.