أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

وداع مهاجــر ... بقلمــي

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

.بــــلادي وأن هانت علـى عزيزة
ولو أننى أعــــرى بهـــا وأجـوع
ولى كف ضرغام أصول ببطشها
وأشرى بها بين الـورى وأبيـــع
تظل ملوك الأرض تلثــم ظهرهـا
وفـــى بطنها للمجدبين ربيــــــع
أأجعلها تحــت الثرى ثـــم أبتغى
خلاصا لهــا؟ أنـــي اذن لوضيع
وما أنا إلا المسك فــي كل بلدة
أضــــوع وأما عندكم فأضيــع


صدقت اخي الكريم
العراق سيشهد ڵـهٍ التاريخ باوصمه عار علـّۓ جبين مايسمونهم القاده؟
م̷ـــِْن منا ليس ذليل؟؟
تركنا بيوتنا ومصالحنا واموالنا
بحثآ عن الامان؟
انتهكت حرماتنا وحرفوا ديننا ولايوجد لنا مجرد امل نتصبر به؟

گلآمَگ ڱڵـه علـّۓ حق
ڼـعمًـْ ذللنا في ارضنا في عقر دارنا
وما عسانا فاعلين؟
انا عن نفسي لْـۆ كنت مقتنعه بفكره الهجره لهاجرت
لَـگِنْ انا لم اتحمل ذل بلادي كيف اتحمل ذل الاغراب؟

تحياتي ڵـڱ ولاخت تناهيد
 

سعد الحلاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
28 سبتمبر 2015
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

لا تعليق على كلامك كله صحيح الله لا يراويك الذل معززه ان شاء الله اين ما تروحين ايتها الاخت الفاضله
 

بياض الثلج

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
1 يونيو 2014
المشاركات
15,258
مستوى التفاعل
488
النقاط
0
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

يعجز السان عن مجارات بحرك الهائج
هذا صح لسانك
وهل اكون بهذه الجرئه كي اناطح جبل مثلك دخلت الى
اعماق البحار كي استخرج
منه الؤلؤ والمرجان لعضمت هذه الحروف والكلمات
التي يدما لها القلب
فلك السلام والاحترام
لاانك ند له
فكن بخير وخير وتوسد مني نجوم السماء
 

الهادئة

Well-Known Member
LV
1
 
إنضم
3 أبريل 2014
المشاركات
28,137
مستوى التفاعل
128
النقاط
0
الاوسمة
1
الإقامة
الانبار
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

قصيدة رائعة جدا وفعلا من الحقيقة
شكرا على الطرح الراقي ..
 

فرح

Banned
LV
0
 
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
48
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
سوريا
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

اصعب غربة هي من يعيش بوطنه غريب
كلام رائع
 

سعد الحلاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
28 سبتمبر 2015
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

يعجز السان عن مجارات بحرك الهائج

هذا صح لسانك
وهل اكون بهذه الجرئه كي اناطح جبل مثلك دخلت الى
اعماق البحار كي استخرج
منه الؤلؤ والمرجان لعضمت هذه الحروف والكلمات
التي يدما لها القلب
فلك السلام والاحترام
لاانك ند له

فكن بخير وخير وتوسد مني نجوم السماء



يعجز قلمي بالرد على مروركِ
الجميل الذي انرتي به صفحتي المتواضعه
فأذا اردت البحث عن اللؤلو والمرجان
فعليكِ بكلماتك فأنهى أثمن بكثير من ذالك
دمتي اخت متالقه
شكرا على مرورك الجميل
 

سعد الحلاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
28 سبتمبر 2015
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

قصيدة رائعة جدا وفعلا من الحقيقة
شكرا على الطرح الراقي ..
أنت ِ الأروعه أيتها الأميره الهادئه
أنرتي صفحتي بتواجدك ِ
شكرا لمرورك الكريم
 

Aиas Dəvil

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
12 سبتمبر 2015
المشاركات
73
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
- - -
رد: وداع مهاجــر ... بقلمــي

عاشت أيدك ورد . .
حيل حلوة = )
استمر \ *
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )