أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

دنت منيتي

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
بين غضبان الااااه تقبع حسرة
تعصف بكياني الي طريق مسدود

جلس طفل تتقاطر من عينيه الادمع ... يحتبس دموعه ع مشارف رموشه
طبول اعراس امه تدق في اذنه ...
يتيم هو مسجون في بحر الابوه ...

زواية مظلمة ... مرآة مكسورة ...
قبراً بني حديثاً...
بنتظر اجل جديدة في ليلة معتمة ...
ساقتها انطوائات المرض ... لتجثم ع روحه ... وتسحق كل الاورده

بكاء ... ونواح ... ولطم ع الخدود
مراسم تشيع جنازة ....

دنت ساعة الرحيل الي حبات الرمل الحمراء ...
الي تلك القبور المبلطه بالالوان المختلفة ...

قطعة صغيرة كتب عليه
توفي في تاريخ اليوم في شهرنا هذا في سنة الارجوع

عادوا ... يصرخ ورائهم ... لعلهم يسمعون هذيانه
لكن !!!!!!!!
دون جدوى الصدا هذه المراة اختفى
بين اصوات اطلاقات نارية عاصفة اقتلعت جدار صوت المنادي في اعلى المناره

كل نفس ذائقة الموت ...
اسمعهم يرددونها ... هي لي ام لخيالي ...
قطعة سوداء علقت ع الجدران ... تنتظر من يقرائها
ليقرا فاتحة الكتاب ...

وتنتهي كل المراسيم ... ويصبح في خبر كان
ولم يعد شئ يذكر

الا .... صورة معلقة ع الجدار
دنت المنية بتاربح / /

بقلمي المقوس من الم المرض ....
 

ميم..ପ

غيمة حُـب
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
6,115
مستوى التفاعل
206
النقاط
0
الإقامة
iraq
الموقع الالكتروني
ask.fm
رد: دنت منيتي

مؤلمه حد النخاع
حقاً ابكتني كلماتك
ابعد الله عنك السوء ومن عليك بالشفاء العاجل وأدامك لأهلك ومحبيك
 

تعب قلبي

Banned
LV
0
 
إنضم
12 أغسطس 2015
المشاركات
2,047
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد: دنت منيتي

سّلِمتِ يًدِآكْ عّلِى جميًلِ طرٍحكْ
* بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِي
 

سعد الحلاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
28 سبتمبر 2015
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: دنت منيتي

[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
ما أروع ان يستطيع الأنسان أن يعبر ما يجوب في خاطره
ويترجمه لنا جمل وكلمات عذبه
كم هي عذبه هذه المشاعر وكم هو راقي هذا الاحساس الرائع
رسمت لنا لوحــه حزينة أخذتنا بل قلعتنا من جذورنا ودبينا ورائها
بلا شعور أبكيتنى وأطربتنا وأمتعتنا
جزاك الله خيرا وحفظك من كل مكروة
تقبل مني مروري المتواضع أيها الكبير
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: دنت منيتي

والنعم بالله
هذه سنه الحياه
اتمنى لكل من يحسبوا انفسهم من الخالدون ان يعتبروا
ويعرفوا انهم مهما بلغوا من نفوذ وقوه لابد ان يهلكوا
وذاك الوقت يحميهم في الاخره من كان يحرسهم في الدنيا؟

شكرا لك ايها النبيل
كلماتك كالصاعقه اخترقت قلبي وروحي
دمت بخير
وجزاك الله كل خير
 

الصاعقة مخلد

Banned
LV
0
 
إنضم
24 أبريل 2015
المشاركات
930
مستوى التفاعل
186
النقاط
0
رد: دنت منيتي

ما أروع حرفك ايها المُبجل

تاخذني أناقة الحروف لدرجة الخشوع
رغم حزن المعاني
فقد
كنت كرسام لوحة افتتن برسمها أفضل الرسامين
فهم يفهمون ما تعني
وما ترمي اليه

رائع أنت وأكثر
لروحك عطر سرمدي
ولحرفك تحية احترام
مع
تقييم ما لا يُقييم

...

مُخلد
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: دنت منيتي

مؤلمه حد النخاع
حقاً ابكتني كلماتك
ابعد الله عنك السوء ومن عليك بالشفاء العاجل وأدامك لأهلك ومحبيك



شكرا لك ولحضورك اختي الطيبة
كوني بخير ايتها الطيبة
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: دنت منيتي

[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
ما أروع ان يستطيع الأنسان أن يعبر ما يجوب في خاطره
ويترجمه لنا جمل وكلمات عذبه
كم هي عذبه هذه المشاعر وكم هو راقي هذا الاحساس الرائع
رسمت لنا لوحــه حزينة أخذتنا بل قلعتنا من جذورنا ودبينا ورائها
بلا شعور أبكيتنى وأطربتنا وأمتعتنا
جزاك الله خيرا وحفظك من كل مكروة
تقبل مني مروري المتواضع أيها الكبير
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



لن ارد عليك ايها الفاضل
ردك ابهى الموضوع وجعل منه غاية بالزهي
كن بالقرب دائما يااصاحب القلم الماسي
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: دنت منيتي

سّلِمتِ يًدِآكْ عّلِى جميًلِ طرٍحكْ
* بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِي



شكرا امرورك اختي الطيبة
دمتي بخير دائما
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )