أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الوان من الاحزان

سعد الدليمي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
10 نوفمبر 2012
المشاركات
1,414
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
العراق
بسم الله الرحن الرحيم

مسائكم/صباحكم فل


ألوان... من [الأحزان] تجتاح ..عمري
أين أنت؟؟؟ أين ذهبت يـا[ قـبـري]؟؟

يا أيها الموت زرني ودعني ..أستريح
[فالحياة] قاسية علي [والقلب] جـريـح

أنا [بقايا ...أنسان] يعيش [بالأحزان]
محطم.. مشتت.. من طعنات [الزمان]

[حزني]..... يرافقني [في كل الأحوال]
[كسجان].. يـــأسرني ..[تحت الرمـال]

أنقش على روحي أسم عاشق الأحزان
وأن بقي هناك حزن .دعه يدل المكـان

يبقى حزني معي [كتوأمي السيامي]
لا يريد أن ينفصل عني [كأحـلامي]!

[قلبي] مقبرة ..الأحزان ...والأمنيـات
يلم ....[شتات الأمل] وطول الساعات

أصــدقـــاء أنــا والــحــــزن وأحـــباب
حتى صارت البسمة حــفـنــة تــــراب

هـــذه هـــي [الأحزان و الـشــجون]
أنهتني كليا وأصـــابتــني [بالجنون]



نزف قلمي
 

F I R A S

A D M I N
طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
7,662
مستوى التفاعل
7,243
النقاط
0
الاوسمة
3
العمر
36
رد: الوان من الاحزان

كلمات روعه
يسلم بوح قلمك سعودي الورد
تحياتي الك
 

سعد الدليمي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
10 نوفمبر 2012
المشاركات
1,414
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: الوان من الاحزان

الف هلا فروسي
نورت يالغالي
 

"" حنين ""

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: الوان من الاحزان

كلمات رائعه جدا
دمت ودامت كتابتك ,,
نسلم الايادي ع الطرح الجميل
تحيتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )