أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أ
Featured content
0
مستوى التفاعل
635

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • الصراحة ما احب ميسي
    بس نيمار و بيكيه لان يشبه خالو ههههههه
    نيمار كل العائلة تحبه مدري ليش
    اي و الله صحيح كولهم ريال
    يعني ليش تشجعون ريال ليش
    منو تحبين من الفريق؟
    اني احب الاسود و الازرق
    و الله الصراحة اني يومية احب لون جديد
    بس هسه راح اثبت ههههه

    برشا لو ريال s=41
    اي صح اسمها ههههههه

    صدك نسيت عبدالله البردوني هم احبه

    هههههه كومة صاروا
    بس بقة بدر شاكر ههههه

    لا ما احبها شعرها مابيه معنى
    تحبيها؟
    نزار برياني

    احب احمد مطر و محمود درويش

    و احب احمد هندي و عمار رجب تباب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…