أختي الغالية
أم الفخامة
مساء الخير أولاً
يعني اجي تروحين اروح تجين
هههههههههههههه
شنو القصة ... يارب تكوني بأحسن حال
وطمنيني عنك ضروري
واذا علوش ماخذ وقتك
حتى اتفاهم وياه وابتزه لتنسين
أطلبه ربعين ...
ها اتذكرت انتي هم اطلبج ربعين
عادي اصبرلكم على السنة الجديدة
ههههههههههه
تحياتي اختي الطيبة