migratory bird 4 أبريل 2021 صباح الخير رحلت تتوارى خلف التلال ... https://www.f-iraq.com/vb/showthread.php?t=520527
جنون العاطفه 4 أبريل 2021 اووووووي المبرقعه طلعت قبل دقيقه اهئ شلونج بعد السباحه هع شلةن صارت عنونج حبي
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 غلا شبيها عيونج الافضل تخلين الها قطره معقمه ..مثلا كلورا فنيكول واذا مافي تغسليها بمي بارد والف عافيه اوك عيوني اني همين نعست تصبحين عل الف خير
غلا شبيها عيونج الافضل تخلين الها قطره معقمه ..مثلا كلورا فنيكول واذا مافي تغسليها بمي بارد والف عافيه اوك عيوني اني همين نعست تصبحين عل الف خير
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 ههههه اي انتي ام راس البارد ههههه يعني ماتنقهرين ههههه اللهم يديم ضحكتج طبعا هههههه .امممم والله فتنه يمت ماتردين اغير وانتي تاخذين هالستايل
ههههه اي انتي ام راس البارد ههههه يعني ماتنقهرين ههههه اللهم يديم ضحكتج طبعا هههههه .امممم والله فتنه يمت ماتردين اغير وانتي تاخذين هالستايل
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 ههههههههه فديت ام.راس البارد بس تضحك.هههههههه دوم الضحكه ولج هسه ماغير بعد منا لشهر ههههه بس اذا عجبج اللون سوي مثله واني اغير
ههههههههه فديت ام.راس البارد بس تضحك.هههههههه دوم الضحكه ولج هسه ماغير بعد منا لشهر ههههه بس اذا عجبج اللون سوي مثله واني اغير
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 هههههه اهم شي تعزمين ام خشم اليابس هههه اليوم اكلها انت ام خشم اليابس تكلي لا والله خشمي طري هههههه طبعا فكرت انها خشمها مثل جبنه طريه هههههه هههههه مالج شغل انتي خو جربتي بالملف كل ما اغير يعجبج ههههه
هههههه اهم شي تعزمين ام خشم اليابس هههه اليوم اكلها انت ام خشم اليابس تكلي لا والله خشمي طري هههههه طبعا فكرت انها خشمها مثل جبنه طريه هههههه هههههه مالج شغل انتي خو جربتي بالملف كل ما اغير يعجبج ههههه
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 هههههههه لالا وعلي اعرف اصبغ لاتخافين اصبغه الكم بس لازم وي الشغل تسويلي دولمه علمود اكدر اطلع اللون هههههههه من اصبغ بيتي ام اطياف تكلي بالبدايه اكول راح يخرب بعدين اشوف الالوان حلوه واسكت هههه
هههههههه لالا وعلي اعرف اصبغ لاتخافين اصبغه الكم بس لازم وي الشغل تسويلي دولمه علمود اكدر اطلع اللون هههههههه من اصبغ بيتي ام اطياف تكلي بالبدايه اكول راح يخرب بعدين اشوف الالوان حلوه واسكت هههه
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 ههههه اي والله اعرف بس مو صباغ بس بيتي اني اصبغه ههههه بس اذا تريدين اخربه لصبغ بيتكم احجزي عالنت واني لما يجي السره الكم لان عندي هواي حجز منها البيت الابيض بامريكا ارد اسوي اسود هههههه
ههههه اي والله اعرف بس مو صباغ بس بيتي اني اصبغه ههههه بس اذا تريدين اخربه لصبغ بيتكم احجزي عالنت واني لما يجي السره الكم لان عندي هواي حجز منها البيت الابيض بامريكا ارد اسوي اسود هههههه
B B Blacksмɪτн 4 أبريل 2021 ههههه اخاف تردين تصبغين بيتكم اني موجود اصبغلج بينج وانسقه ههههههههه فديتني شكد احبني هعهع