أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فتنةة العصر
Featured content
0
مستوى التفاعل
235,547

مشاركات الملف الشخصي المنشورات Featured content معلومات

  • غلا شبيها عيونج الافضل تخلين الها قطره معقمه ..مثلا كلورا فنيكول واذا مافي تغسليها بمي بارد
    والف عافيه
    اوك عيوني اني همين نعست
    تصبحين عل الف خير
    ههههه اي انتي ام راس البارد ههههه يعني ماتنقهرين ههههه اللهم يديم ضحكتج طبعا هههههه
    .امممم والله فتنه يمت ماتردين اغير وانتي تاخذين هالستايل
    ههههههههه فديت ام.راس البارد بس تضحك.هههههههه
    دوم الضحكه
    ولج هسه ماغير بعد منا لشهر ههههه بس اذا عجبج اللون سوي مثله واني اغير
    هههههه اهم شي تعزمين ام خشم اليابس هههه
    اليوم اكلها انت ام خشم اليابس تكلي لا والله خشمي طري هههههه طبعا فكرت انها خشمها مثل جبنه طريه هههههه
    هههههه مالج شغل انتي خو جربتي بالملف كل ما اغير يعجبج ههههه
    هههههههه لالا وعلي اعرف اصبغ لاتخافين اصبغه الكم بس لازم وي الشغل تسويلي دولمه علمود اكدر اطلع اللون هههههههه
    من اصبغ بيتي ام اطياف تكلي بالبدايه اكول راح يخرب بعدين اشوف الالوان حلوه واسكت هههه
    ههههه اي والله اعرف بس مو صباغ بس بيتي اني اصبغه ههههه
    بس اذا تريدين اخربه لصبغ بيتكم احجزي عالنت واني لما يجي السره الكم لان عندي هواي حجز منها البيت الابيض بامريكا ارد اسوي اسود هههههه
    ههههه اخاف تردين تصبغين بيتكم اني موجود اصبغلج بينج وانسقه ههههههههه فديتني شكد احبني هعهع
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…