أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

๏̯͡๏ɱя •Ƹ й đ ộ ๏̯͡๏

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • ههههههههههههههههههههههههههههه
    يؤبرني الحمزه


    انودي ضايجه ح يبدي الدوام
    تره احنا لليوم ماداومنا هع
    ضربنا الاسبوع اتفقنا كولنا ع هذا الشي
    اليوم شفت المديره من طلعت ويا عمو تمشي كلت الله ياخذج ان شاءلله تدعمج سياره
    وجان ندعم العامود احنا هع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    اي اي
    والثانيه انو انت تفهمها ع الطاير هع
    ولله اني وياك نتشابه من صدك
    اصلا البارحه لبست بنطرونك طلع ع مقاسي هع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لالا عابتلك عطلت سيارتي ببروفايلي
    عطلت سيارتي=فصل نتي
    اهئ
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    كل هالخحنيه وماكو؟
    علينا ؟
    موحتى ثلج كلينا



    ههههههههههههههههههههههههه
    جنت اباوع لشكلي شو اشبه نجـــ لولا هع
    يؤبرني ابو علي الشيباني
    اوف اوف
    كل هذا
    بس انودي ياخويه هاي شهامه ورجوله عاليه
    تؤبرني
    خرب بليس وقت الضحك مااحلاك ووقت الجد مااحلاك خويه الغالي انودي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…