اسير الضمير 5 أبريل 2017 ما انسه حرف مو كلمه منج نونه بس انتي ناسيه؟ المهم بعد لا تغيبين اليوم هواي ضحكت وهسه كملت الفرحه برجعتج
ما انسه حرف مو كلمه منج نونه بس انتي ناسيه؟ المهم بعد لا تغيبين اليوم هواي ضحكت وهسه كملت الفرحه برجعتج
اسير الضمير 5 أبريل 2017 مشكوره نونه الغاليه ويحفظج ربي ولا يحرمني منج وربي من غبتي راحت الضحكه الحلوه جدا سعيد بشوفتج يا غاليه تشتاقلك الجنه ههههههههههههههههههههه ما ناسيهه
مشكوره نونه الغاليه ويحفظج ربي ولا يحرمني منج وربي من غبتي راحت الضحكه الحلوه جدا سعيد بشوفتج يا غاليه تشتاقلك الجنه ههههههههههههههههههههه ما ناسيهه
اسير الضمير 5 أبريل 2017 اهلا نونه ربي يكون بالعون الحمد لله انتي بخير يا غاليه ربي لا يحرمنه طلتج الجميله نونه الغاليه ربي يحميج
اهلا نونه ربي يكون بالعون الحمد لله انتي بخير يا غاليه ربي لا يحرمنه طلتج الجميله نونه الغاليه ربي يحميج
تآج ألعفة 5 أبريل 2017 اي صح واني هم تاج العفه القديم نسيت كلمه السر لا ماعاش اليزعل منكم وين انخطب ههههه لالا وانتي بشرس منا منا قصدج حساب الفيس تعالي ع الخاص حتى اسويلج
اي صح واني هم تاج العفه القديم نسيت كلمه السر لا ماعاش اليزعل منكم وين انخطب ههههه لالا وانتي بشرس منا منا قصدج حساب الفيس تعالي ع الخاص حتى اسويلج
تآج ألعفة 5 أبريل 2017 يا بذاته ولج كلبت المنتدى عليج واول ما اجيت سالت عنج والله مشتااااااااقتلج كومات حتى اختي تكول خبصتينا نورس ونورس ههه
يا بذاته ولج كلبت المنتدى عليج واول ما اجيت سالت عنج والله مشتااااااااقتلج كومات حتى اختي تكول خبصتينا نورس ونورس ههه