اسير الضمير 5 أبريل 2017 ماشي براحتج ههههههه ما اريد اخذ من وقتج كملي شغلج المهم انتي موجوده وهذا يكفي تحياتي
اسير الضمير 5 أبريل 2017 اوك رتبي ملفج وياريت الرمزيه القديمه بس اخاف يزحفون عليج الرمزيه القديمه حلوه هههههههههههههههه خلي مال عجوز ههههههههههههه
اوك رتبي ملفج وياريت الرمزيه القديمه بس اخاف يزحفون عليج الرمزيه القديمه حلوه هههههههههههههههه خلي مال عجوز ههههههههههههه
اسير الضمير 5 أبريل 2017 نونه اشو ما رديتي بيمن مشغوله هههههههههههههههههههههه وين الرمزيه اشو متطلع عندي