بنبونيت عصفورتي حتاتي
وي فديت صغيرونتي
ههههههههههههههههههههههههههه اي حقو يغار ليش مروش قليلة؟
يافديت اولادي الحلوين كثير
عسى ربي ميحرمكم من بعض
يابعد روحي هاي منو التقول اسفة
طيب اذا وحدة تتاخر ع امها بالرد او حتى مترد
من حق ماما تبوس روحها وتقول
االشاغل بالك يتهنى
يابعد روحي يابلسم جروحي حكيتلك
وربي هذا هو السبب
ياعساني منحرم هالملاك
بنبونتي غالية روحي
فديتها