أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

B
Featured content
0
مستوى التفاعل
23,996

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات Featured content معلومات

  • ياهلا ومية هلا بخيي برير
    صباحو فل و جمعة مباركة خيي الغلا

    اهاا يعني بناتك يحبون الاندومي وانت تحب السباغتي
    معناها انتو عائلة معكرونيه ^_^
    عارفه بربر وربي وهم احس بتعبك وألمك وربي
    واتمنى انك تتشافى وحق العباس هسه قبل بكرة
    بس لاتشيل هم دامك زرت باب الحوائج عليه السلام
    طيب بربر الله معاك وانتبه لنفسك وايد
    هههههههههههههههههه
    سنفور وربي ضحكتني وايد

    اوف وربي نسيت سلامتك بربر ليش مااستمريت عالعلاج
    وربي ان شاء الله تصير احسن والعباس باب الحوائج مايخيبك
    مو انت زرته بس داوم عالعلاج لاتهمل روحك
    هههههههههههههههههههه
    الله بربر اكول الك وربي شهيتني بالسمك ليش ماحسبتني معاك يالاكول ههههههههههههههه
    اني بكرة بسوي غدا للاهل سمك
    هههههههههههههههههه
    الله يعينك بربر شوكت تخلص كورونا وربي طولت

    بس بربر ماريد احطمك وربي اكول الك راح تتسهل

    وترجع لبيتك وتتونس مع ربعك وتصيدون سمج مثل قبل
    ههههههههههههههههههه
    وينها جنون وربي اشتاقينا لسواليفهها الدوبة ههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    لالا بربر وربي بس السالفه هي نسخ ولصق
    واكيد ماراح يضبط معاك لان داخل من موبايلك
    او معلق يمك
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…