ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 لا بس اول مرة من حس بحرارة واخذوا اله مسحه كالوا بيه كورونا وحجر نفسه بالغرفة مالته
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 والله مااعرف لهالشغلات بس انت برايك احسن يجيب اله اوكسجين بالبيت مو لو ؟؟
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 لا والله خطية التنفس وايد عنده صعب بس انا اقول يروح المستشفى احسن يعني نجيب اله طبيب بالبيت هيج صعب
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 والله كل يوم جاي اتصدق بنية شفاء اخوي وربي بداخلي ابكي وايد بس علمود امي ماتحس كلش ساكته يعني اخابره اخليه يروح لانه حرامات وايد يتألم لحاله بالغرفه وربي
والله كل يوم جاي اتصدق بنية شفاء اخوي وربي بداخلي ابكي وايد بس علمود امي ماتحس كلش ساكته يعني اخابره اخليه يروح لانه حرامات وايد يتألم لحاله بالغرفه وربي
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 والله بربر وايد خايفة على اخوي يعني علمود كورونا اني اكول يمكن مايستقبلونها مستشفى
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 هلا وغلا بربر الورد وعسى دوم تكون بخير غالي والله خابرت اخوي خطية كلش تعبان وعنده ضيق بالنفس علمود بعد اليوم عندنا غبار بس يمكن المستشفى مايستقبلونه
هلا وغلا بربر الورد وعسى دوم تكون بخير غالي والله خابرت اخوي خطية كلش تعبان وعنده ضيق بالنفس علمود بعد اليوم عندنا غبار بس يمكن المستشفى مايستقبلونه
ف ف فتنةة العصر 6 مارس 2021 لالا عادي وايد وربي ولايهمك ان شاء الله وربي يعافيك غالي شونك اليوم عساك بخير